كما كان منتظرا، حجت جماهير النادي الكاتالوني في منطقة الخليج إلى العاصمة القطرية لتكون في استقبال نجوم النادي الكاتالوني، الذين وصلوا ليلة الاثنين إلى الدوحة لمواجهة نادي الأهلي السعودي مساء الثلاثاء، في مباراة الأبطال، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 وشهد فندق الشيراتون طيلة صباح الاثنين حركة غير عادية، حيث توافد عشاق برشلونة منذ الساعات الأولى إلى مكان إقامة ميسي ورفاقه، وكلهم رغبة في لقاء نجومهم والتقاط الصور والتوقيعات وتأريخ هذه اللحظة الخاصة من نوعها. وكانت الابتسامات تعلو وجوه كل الحاضرين، حيث عبر عدد منهم عن فرحتهم الكبيرة بتواجد الفريق الأول لبرشلونة في العاصمة القطرية.

 وبالعودة إلى المباريات السابقة التي جمعت البلاوغرانا بأندية عربية نجد أن كفة التفوق تميل لصالح العملاق الإسباني بشكل لا يقبل الجدل، بعدما حقق عشرة انتصارات مقابل تعادل وحيد ودون تلقي أية خسارة، مسجلاً ما لا يقل عن 64 هدفاً بينما لم تهتز شباكه سوى خمس مرات، خلال اللقاءات التي حل فيها بمدن القاهرة والجزائر ووهران ومستغانم وتطوان والدار البيضاء، مروراً عبر الكويت وطنجة.

كما تواجد في الفندق النجم القطري معتز عيسى برشم، صاحب الإنجازات الكبيرة في رياضة القفز العلوي في العديد من المحطات الدولية المهمة في أم الألعاب، والتقط صورا تذكارية مع لاعبي النادي الكاتالوني، معبرا عن سعادته بهذه اللحظة التاريخية.