fcb.portal.reset.password

العاصمة اللبنانية بيروت تستضيف كلاسيكو الأساطير بين برشلونة وريال مدريد

يواجه فريق أساطير برشلونة نظيره من نادي ريال مدريد في 28 أبريل/نيسان على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وستكون الأعين شاخصة بشكل كبير على رونالدينيو، المنضم حديثاً إلى فريق أساطير برشلونة في إطار العقد الذي أصبح بموجبه سفيراً رسمياً للنادي منذ مطلع هذا العام.

يُذكر أن مواجهة كلاسيكو الأساطير ستكون هي المباراة الثانية لفريق المدرب خوسيه ماري باكيرو،ا لذي كان يحمل شارة الكابتن في فريق الأحلام الشهير تحت إدارة الراحل يوهان كرويف خلال تسعينات القرن الماضي. ويرجع تاريخ اللقاء الأول الذي خاضه نجوم البلاوغرانا السابقون إلى يوم 1 أبريل/نيسان من العام الماضي، وكان في مدينة كيريتارو المكسيكية ضد فريق مؤلف من اللاعبين المحليين السابقين، علماً أن تشكيلة برشلونة ضمت أسماء لامعة أمثال ستويتشكوف وفيتور بايا وإدميلسون و بوبيسكو ورونالد دي بوير ومندييتا وغيرهم.

هذا وسيواجه فريق أساطير برشلونة فريقاً مؤلفاً من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين في مباراة احتفالية على ملعب الكامب نو يوم 30 يونيو/حزيران المقبل، حيث ستشهد هذه المباراة أول ظهور لقدماء نجوم النادي الكتالوني أمام جماهير البلاوغرانا، علماً أن لقاء الإياب سيقام في 2 سبتمبر/أيلول بملعب أولد ترافورد.

يُذكر أن فريق أساطير برشلونة رأى النور بفضل برنامج نادي برشلونة الذي يهدف إلى تسليط الضوء على اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء قميص البلاوغرانا ومن ثم المساهمة في الترويج  لقيم نادي برشلونة وعلامته التجارية في مختلف أنحاء العالم، من خلال إقامة عدة مباريات فضلاً عن تنظيم أنشطة موازية في العديد من البلدان.

ومن المتوقع أن يتم قريباً تأكيد مزيد من المباريات بين أساطير برشلونة وفرق أخرى من مختلف أنحاء العالم. 

الرجوع الى أعلى الصفحة