fcb.portal.reset.password

بعد الفوز 3-2 على نظيره من نادي ريال مدريد نهاية أبريل بقيادة النجم البرازيلي رونالدينيو في العاصمة اللبنانية بيروت، يستعد فريق أساطير برشلونة لمواجهة فريق مؤلف من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين في مباراة احتفالية على ملعب الكامب نو يوم 30 يونيو الجاري، حيث سيشهد هذا اللقاء أول ظهور لقدماء نجوم النادي الكتالوني أمام جماهير البلاوغرانا، علماً أن مواجهة الإياب ستقام في 2 سبتمبر/أيلول بملعب أولد ترافورد.

وقد انضم هذا الاثنين ثلاثة لاعبين إلى القائمة الأولية التي أعلن عنها المدرب خوسيه ماري باكيرو قبل أسابيع، حيث ستشهد هذه المباراة ظهور رونالدينيو ودفيديس وسيماو بقميص برشلونة، بعدما تأكدت الشهر الماضي مشاركة كل من أنغوي وغوزمان وخوان كارلوس وبوبيسكو ونادال وبيليتي وأندرسون وديهو وإدميلسون وغويكوتشيا ومندييتا وجيولي وخوليو ساليناس.

من جهته، أكد مانشسر يونايتد حضور بلومكفيست وفورتشن وبوبورسكي وبيرباتوف وجي سنوغ بارك وسيلفستر ودوايت يورك، الذي سيكونون من بين النجوم السابقين الذين تعاقبوا على فريق أولد ترافورد.

وسيخصَّص ريع هذه المباراة لأهداف خيرية، حيث ستساهم مداخيلها في تمويل مشروع مركز برشلونة الطبي لفائدة الأطفال المصابين بالسرطان.

هذا وتعود أول مباراة لفريق أساطير برشلونة إلى يوم 1 أبريل من العام الماضي في مدينة كيريتارو المكسيكية ضد فريق مؤلف من اللاعبين المحليين السابقين، علماً أن تشكيلة البلاوغرانا ضمت أسماء لامعة أمثال ستويتشكوف وفيتور بايا وإدميلسون و بوبيسكو ورونالد دي بوير ومندييتا وغيرهم.

يُذكر أن فريق أساطير برشلونة رأى النور بفضل برنامج النادي الذي يهدف إلى تسليط الضوء على اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء قميص البلاوغرانا ومن ثم المساهمة في الترويج  لقيم نادي برشلونة وعلامته التجارية في مختلف أنحاء العالم، من خلال إقامة عدة مباريات فضلاً عن تنظيم أنشطة موازية في العديد من البلدان

ومن المتوقع أن يتم قريباً تأكيد مزيد من المباريات بين أساطير برشلونة وفرق أخرى من مختلف أنحاء العالم. 

تذاكر المباراة

الرجوع الى أعلى الصفحة