fcb.portal.reset.password

توصل برشلونة والنجم رونالدينيو إلى اتفاق يصبح بموجبه الأسطورة البرازيلي سفيراً للنادي الكتالوني، حيث سيمثله في مختلف الفعاليات والأحداث والأنشطة الرسمية خلال السنوات القادمة. كما سيكون رونالدينيو عضواً في مشروع أساطير برشلونة، وهو فريق يضم عدداً من لاعبي البلاوغرانا السابقين الذين يساهمون في توسيع دائرة شعبية النادي ونشر صورته وقيمه عبر العالم من خلال خوض مباريات في مختلف أنحاء المعمورة. وعلاوة على ذلك، سيشارك في المعسكرات والدورات التدريبية والفعاليات المؤسسية وغيرها من الأنشطة التي يشرف نادي برشلونة على تنظيمها.

ومن خلال برنامج مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم، سيعمل نادي برشلونة وأكاديميات رونالدينيو لكرة القدم على إقامة شراكات تعاون مختلفة بين الطرفين، علماً أن النجم البرازيلي سيحضر أيضاً مراسم الافتتاح والختام لعدد من المشاريع في هذا الصدد، فضلاً عن مشاركة تجربته مع الرياضيين في أنشطة ومحاضرات تعليمية.

وسيشارك رونالدينيو أيضاً في فعاليات مؤسسة نادي برشلونة المتعلقة بالشراكة مع اليونيسيف، إلى جانب حضوره في مشروع Masia 360  حيث سيساهم الأسطورة البرازيلي في تدريب وإرشاد الرياضيين المشاركين.

وسيتم توقيع الاتفاق يوم الجمعة بالمنصة الفخرية لملعب الكامب نو في تمام الساعة 17:30 بالتوقيت المحلي، وذلك بحضور كل من رونالدينيو ورئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، قبل أن تحصل وسائل الإعلام على فرصة أخذ صور للنجم البرازيلي في متحف النادي.

رونالدينيو، حوهرة برازيلية بين أساطير برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة