fcb.portal.reset.password

 

كان نجم البلاوغرانا السابق رونالدينيو في داشرة الأضواء بمدينة نيو أورليانز نهاية الأسبوع حيث مثَّل نادي برشلونة في مباراة كل النجوم للدوري الأميركي للمحترفين.

وباعتباره سفيراً لنادي برشلونة، حضر الأسطورة البرازيلي الفعاليات المقامة على هامش مباراة كل النجوم المشاهير منذ يوم الجمعة، علماً أنه كان من الشخصيات البارزة في المباراة الاحتفالية التي جمعت ليلة الأحد بين فريقي المنطقتين الشرقية والغربية بمشاركة أبرز لاعبي كرة السلة في الولايات المتحدة.

وقبل المواجهة التي حظيت بمتابعة الملايين من المشاهدين عبر العالم، شارك رونالدينيو في فعاليات "سلام دانك"، حيث اضطلع بدور تمرير الكرة للنجم جوردان كيلغانون، أحد أشهر محترفي تقنية "سلام دانك" في العالم.  

وخلال حضوره في نيو أورليانز، أهدى رونالدينيو قميص نادي برشلونة لعدد من نجوم السلة الأمريكية، مثل ستيفن كاري وكيفن دورانت وكلاي طومسون من غولدن ستايت ووريورز، وجيمس هاردن من هيوستن روكتس، فضلاً عن أنتوني ديفيس من فريق المدينة المضيفة وليبرون جيمس من كليفلاند كافالييرز. كما التقى الأسطورة البرازيلي بنجم فريق البلوغرانا لكرة السلة السابقمارك جاسول حيث تعانقا بحرارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة