fcb.portal.reset.password

وقع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتميو والسيد كين شو رئيس مجموعة Mission Hills عقدا بين المؤسستين للموسمين القادمين مع إمكانية تمديد الاتفاق لسنتين إضافيتين، وبموجب هذه الشراكة سيقوم الطرفان ببناء أول FCBEscola التي يديرها النادي، وقد صادق على الاتفاق المنخرطون في النادي، وهذه الخطوة من شأنها أن تساعد برشلونة على التقدم أكثر في سياسته الدولية كما هو محدد في المخطط الاستراتيجي 2015-2021.


وقد شكلت زيارة مسؤولي برشلونة إلى هيانان حدثا إعلاميا كبيرا، وتابعه أكثر من 350 منبرا صحافيا، كما تم تخصيص حيزا لبصمة كل من الرئيس بارتميو والنجم السابق رونالدينهو في فندق Mission Hills Resort إلى جانب أكبر المشاهير مثل مايكل فيلبس وبوريس بيكر ومايكل دوغلاس وأندي غارسيا ....

 

كلمة الرئيس جوسيب ماريا بارتميو:
"نعيش أول يوم لهذا التفاق التاريخي، وسنعمل إلى جانب Mission Hills لكي تصبح هاينان مركزا لكرة القدم الصينية على أكبر نطاق، وتواجد أكاديميتنا لكرة القدم في هايكو مهمة جدا، وستكون أول مدرسة يديرها ويراقبها النادي بشكل كامل".


"سنفتتح مركزا للتجارب، وهو الأول من نوعه خارج برشلونة حيث يستطيع الزوار التعرف عن قرب عن خصائص أحد أكبر الأندية في العالم، ومن المؤكد أن هاينان وجهة سياحية مهمة في آسيا، بفضل استثمارات Mission Hills".


"أود أن أشكر Mission Hills التي ساعدتنا على إيصال برشلونة إلى الصين، إنه شرف كبير أن نخط معالم المستقبل معا، على أرض الصين".

 

كلمة تينيل شو، نائب رئيس مجموعة Mission Hills:
"إنها لحظة تاريخية لبلد مثل الصين، وشرف كبير لنا أن يكون لنا شريك مثل برشلونة لنتمكن من تطوير كرة القدم في الصين وعلى الصعيد الدولي".


"الصين تحلم بكرة القدم، ونحن سعداء من التوفر على أحد أهم مراكز التدريب في العالم، به 29 ملعبا، وبالتأكيد نود أن نساهم في تكوين مواهب الغد"

الرجوع الى أعلى الصفحة