نيمار خلال مراسم تقديم اتفاق الشراكة بين نادي برشلونة وجيليت | Germán Parga - FCB

وقع نادي برشلونة وجيليت رسمياً اليوم اتفاق شراكة تصبح بموجبه العلامة التجارية الرائدة في مجال منتجات الحلاقة والعناية الشخصية شريكاً متميزاً للنادي الكاتالوني على مدى المواسم الثلاثة المقبلة، بعدما كانت حتى الموسم الماضي الشريك الإقليمي للنادي في منطقة أمريكا اللاتينية.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية ظهر هذا الخميس في الكامب نو، بحضور مانيل أرويو، نائب رئيس نادي برشلونة المسؤول عن شؤون التسويق والاتصالات، وفرانشيسكو تورتورا، مدير العلامة التجارية العالمية في شركة جيليت، فضلاً عن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، نجم البلاوغرانا وسفير جيليت على الصعيد العالمي.

وعلى هامش توقيع عقد الشراكة، قدَّم نيمار إعلان جيليت الجديد لهذا الموسم، والذي يتقمص فيه المهاجم البرازيلي دور البطولة، وذلك بمشاركة زملائه في فريق برشلونة تير شتيغن ولويس سواريز وأندريس إنييستا وجوردي ألبا.

وبهذه المناسبة، قال مانيل أرويو "إن صفقة الرعاية مع جيليت تأتي لتعزز عملية انفتاح النادي على الأسواق العالمية، كما تبيَّن من خلال فتح مكتب نيويورك والاستمرار في التزامنا بالشراكة مع العلامات التجارية الرائدة"، موضحاً أن "جيليت لديها تقليد طويل في عالم الرياضة، سواء مع الرياضيين أو مع المنتخبات الوطنية"، مبرزاً في الوقت ذاته أن "هذا هو أول اتفاق توقعه مع نادٍ لكرة القدم، ومن المؤكد أن جيليت ونادي برشلونة يتقاسمان أبرز القيم اللازمة للنجاح: الدقة والتميز".

من جهته، قال مدير العلامة التجارية العالمية في جيليت، فرانشيسكو تورتورا، "إن التعاون مع نادي برشلونة يشكل خطوة مثالية بالنسبة لشركتنا، حيث نتقاسم نفس القيم الأساسية - وعلى رأسها الدقة - في سعينا المتواصل لكي نكون الأفضل في العالم"، قبل أن يختم بالقول: "نحن متحمسون حيال هذه الفرصة التي من شأنها أن تتيح لنا تشجيع الرياضة الأكثر شعبية في العالم".