fcb.portal.reset.password

من اليسار إلى اليمين، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك الإمارات دبي الوطني مصر، فؤاد محمد، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، فريدريك دي ميلكر، مدير نادي برشلونة، سيلفيو إلياس، ونائب رئيس قسم البطاقات، ديباك شاندران. | GERMAN PARGA-FCB

أعلن نادي برشلونة وبنك الإمارات دبي الوطني اليوم الخميس عن اتفاق رعاية استراتيجية يُصبح بموجبه بنك الإمارات دبي الوطني مصر راعياً إقليمياً للنادي حتى يونيو 2020. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يوسع نادي برشلونة نطاق حضوره في المنطقة.

وفي إطار هذه الشراكة، سيعمل كل من نادي برشلونة وبنك الإمارات دبي الوطني مصر على إنشاء بطاقة مسبقة الدفع تمكن عملاء البنك من الحصول على فوائد إضافية مثل تذاكر المباريات والمشاركة في عمليات سحب حصرية للمنتجات التي تحمل شعار نادي برشلونة.

وقد تم تقديم هذا الاتفاق في المنصة الرئاسية بملعب الكامب نو وذلك بحضور مدير نادي برشلونة سيلفيو إلياس في حين كان بنك الإمارات دبي الوطني مصر ممثلاً بكل من فؤاد محمد، الرئيس التنفيذي للعمليات، وفريدريك دي ميلكر، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات، وديباك شاندران، نائب رئيس قسم البطاقات.

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني مصر

بنك الإمارات دبي الوطني هو البنك الرائد في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وقد دخل السوق المصري في يونيو 2013 من خلال الاستحواذ على الشركة المصرية التابعة لبنك بي إن بي باريبا، حيث واصل نموه بشكل مطرد منذ ذلك الحين. ويعمل في بنك الإمارات دبي الوطني مصر أكثر من 1500 موظف يزخرون بخبرة واسعة في الأسواق المحلية والعالمية، كما لديه أكثر من 70 فرعاً في جميع أنحاء مصر، بما في ذلك جميع المناطق والمدن الرئيسية.

هذا ويقدم البنك لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات تتراوح بين الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للأعمال التجارية وحلول الاستثمار.

تصريح مدير نادي برشلونة سيلفيو إلياس:

"نحن سعداء جداً بإقدام بنك مرموق في المنطقة مثل بنك الإمارات دبي الوطني على إقامة شراكة مع نادي برشلونة. إن هذه الشراكة المتواصلة على مدى ثلاث سنوات ستؤكد مدى نمو النادي في الأسواق الناشئة، ونحن على يقين من أن قاعدة برشلونة الجماهيرية في مصر ستواصل اتساعها بفضل ارتباطنا بهذا البنك".

تصريح فؤاد محمد، الرئيس التنفيذي للعمليات في بنك الإمارات دبي الوطني مصر:

"نحن سعداء بتوقيع هذه الشراكة الفريدة من نوعها مع واحد من أندية كرة القدم الرائدة في العالم. فهذه الشراكة جزء لا يتجزأ من جهودنا الرامية إلى تعزيز الإدماج المالي للبنك المركزي المصري في هذا البلد، إذ تفتح صفحة جديدة في مساعي البنك المستمرة لتقديم خدمات مبتكرة للعملاء من جميع مناحي الحياة".


الرجوع الى أعلى الصفحة