fcb.portal.reset.password

  Viber/FCB

ابتداءً من اليوم، يُطلق نادي برشلونة حسابه الرسمي في خدمة فايبر، والذي سيشمل محتويات مثيرة للجماهير وفيديوهات لنجوم فريقنا من وراء الكواليس، فضلاً عن آخر الأخبار وأبرز المستجدات من قلعة البلاوغرانا.

وخلال هذا الأسبوع، سيحصل متابعو حساب برشلونة الرسمي في خدمة فايبر على تغطية حصرية لفعاليات الإطلاق الرسمي من مقر راكوتين في طوكيو، وذلك بحضور عدد من ألمع نجوم النادي!

فقبل انطلاق منافسات الليغا، سيحصل مستخدمو فايبر الذين يتابعون حسابنا الرسمي على فرصة عيش تجربة مثيرة من خلال التطبيق الذي سينقلهم إلى الأجواء من قلب الحدث.

وبالإضافة إلى الحساب الرسمي الجديد، سيكون بإمكان المشجعين أيضاً تحميل ملصقات حصرية لنجوم نادي برشلونة. ومع تقدم مراحل الموسم، سيستمتع المستخدمون بملصقات حديثة تواكب تطور الأحداث، حيث سنُخصص لكم صوراً حصرية تنقلكم إلى أجواء التدريبات والمباريات والاحتفالات بالأهداف والانتصارات!

فوزوا برحلة إلى برشلونة!

للاحتفال بهذه الشراكة، يُطلق فايبر تطلق مسابقة خاصة لمستخدمي التطبيق، حيث سيحصل الفائز على جائزة لا تُقدَّر بثمن: رحلة مدفوعة التكاليف للفائز مع شخصين آخرين إلى مدينة برشلونة لمشاهدة إحدى مباريات الفريق من مقصورة كبار الشخصيات في الكامب نو!

إذا كنت ترغب في المشاركة، فما عليك إلا أن تقوم بتحميل حزمة ملصقات نادي برشلونة وتبادل إحدى الملصقات مع أصدقائك. العملية بسيطة للغاية: انقر على الرمز الذي يظهر بالقرب من الملصق الذي أرسلته، ثم أدخل بياناتك الشخصية وقد تكون الفائز المحظوظ!

كما سيكون هناك الكثير من الهدايا والمسابقات والمفاجآت لمشجعي برشلونة على مدى المواسم الأربعة المقبلة. لا تفوتوا الفرصة وانضموا لمتابعة حساب فايبر والاستمتاع بتجارب لا تُنسى! 


الرجوع الى أعلى الصفحة