fcb.portal.reset.password

نيمار جونيور وجيرارد بيكيه وأردا توران خلال تصوير فيلم ترويجي بمقر راكوتين | GERMÁN PARGA - FCB

نجوم برشلونة خلال لقاء صحفي بالعاصمة اليابانية طوكيو | GERMÁN PARGA - FCB

حل ليو ميسي ونيمار جونيور وجيرارد بيكيه وأردا توران هذا الأربعاء بالعاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في سلسلة من الأحداث والفعاليات خلال التقديم الرسمي لـ راكوتين، الراعي العالمي الرئيسي الجديد لنادي برشلونة.

فمنذ 1 يوليو 2017، أصبحت هذه الشركة اليابانية الشريك العالمي الرئيسي وأيضاً الشريك العالمي الأول لنادي برشلونة في مجال الابتكار والترفيه، علماً أن فعاليات هذا الأسبوع تشهد أول ظهور رسمي للاعبي البلاوغرانا بالقميص الجديد الذي يحمل اسم راكوتين.

وقد عقد نجوم برشلونة لقاءً خاصاً مع هيروشي ميكيتاني، مؤسس شركة راكوتين ورئيسها التنفيذي، وذلك لدى وصول البعثة إلى طوكيو، على أن تقام الفعاليات الرئيسية يوم الخميس بانعقاد مؤتمر صحفي احتفاءً بالشراكة بين النادي الكاتالوني والشركة اليابانية، وذلك في أول حدث رسمي بين الشريكين منذ توقيع العقد الممتد لأربع سنوات، مع إمكانية التمديد لعام خامس، حيث سيظهر اسم راكوتين على الجزء الأمامي من قميص الفريق الأول  بدءاً من الموسم المقبل.

وبالإضافة إلى المؤتمر الصحفى، سيشارك اللاعبون ونائب الرئيس مانيل أرويو يوم الخميس في فعاليات مكثفة يتخللها لقاء مع موظفي راكوتين وعشاء خاص مع ضيوف بارزين من عالم الأعمال الياباني، إضافة إلى سلسلة من المقابلات مع وسائل إعلام يابانية ودولية وكذلك محادثة عبر تطبيق الرسائل فايبر إينستانت مع مستخدمي راكوتين. هذا ومن المقرر أن يعود الوفد إلى برشلونة يوم الخميس حتى يتمكن اللاعبون من بدء العمل مع الفريق تحت إمرة مدربهم الجديد إرنستو فالفيردي، الذي التقى صباح الأربعاء بأول دفعة من النجوم العائدين إلى المدينة الرياضية بعد عطلة صيفية مستحقة، حيث يستهل الفريق هذا الأسبوع تحضيراته للموسم الجديد.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة