fcb.portal.reset.password

 

1- برشلونة-باريس سان جيرمان: أبطال لا يعترفون بالمستحيل (6-1)

 
قيل الكثير قبل المباراة وسال الكثير من المداد بعد تلك الليلة الملحمية. لكن الطريقة التي انتصر بها برشلونة على باريس سان جيرمان غنية عن كل تعليق وكل وصف وكل تحليل. فقد نجح نجوم البلاوغرانا مرتين في قلب الأمور لصالحهم ومن ثم الفوز 6-1 والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسروا ذهاباً برباعية نظيفة.
 

2- ميسي يحتفل في البيرنابيو ببلوغ سقف 500 هدف بقميص برشلونة

أضاف ليو ميسي رقماً قياسياً آخر إلى رصيده مساء الأحد 24 أبريل 2017 عندما سجل ثنائية شخصية ضد ريال مدريد رافعاً رصيده إلى 500 هدف بقميص برشلونة ليقود الفريق الكاتالوني إلى الفوز (2-3) في الكلاسيكو.

3- الكلاسيكو خلف الكواليس: احتفالات نجوم برشلونة في غرفة ملابس الفريق بعد الثلاثية النظيفة في البيرنابيو

بعد انتصار برشلونة الكاسح بثلاثية نظيفة في سانتياغو بيرنابيو يوم السبت 23 ديسمبر 2017، كانت كاميراتنا حاضرة في غرفة ملابس البلاوغرانا حيث احتفل نجوم الفريق بالنتيجة الكبيرة التي عزز بها برشلونة تربعه على قمة جدول الترتيب، رافعاً الفارق إلى 14 نقطة عن غريمه التقليدي الذي يحتل المركز الرابع وتنتظره مباراة مؤجلة.

4- برشلونة 3-1 ألافيس: أبطال كأس الملك للمرة التاسعة والعشرين

في آخر مباراة تحت إدارة لويس إنريكي، تغلب برشلونة على ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا ليصبح أول فريق يحقق اللقب ثلاث مرات متتالية منذ خمسينات القرن الماضي

5- زهير فضال، أول لاعب عربي يواجه برشلونة في مباراة نهائية

تقرير خاص عن زهير فضال، أول لاعب عربي يواجه البلاوغرانا في نهائي كأس ملك إسبانيا وخامس مغربي يتأهل إلى مباراة حسم لقب مسابقة كوبا دل ري بعد بادو الزاكي وحسن ناضر ونور الدين النيبت وموحى اليعقوبي.

الرجوع الى أعلى الصفحة