fcb.portal.reset.password

قميص برشلونة الثالث الجديد لموسم 2017-2018

قميص برشلونة الثالث الجديد لموسم 2017-2018

قدمت شركة Nike القميص الثالث لبرشلونة في موسم 2017/2018 باللون الكستنائي، والذي تم طرحه هذا الثلاثاء للبيع على موقع NIKE.COM/FCB ولدى الموزعين الرسميين للنادي. وسيظهر الفريق الأول بهذا القميص الجديد لأول مرة يوم 27 سبتمبر في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد سبورتينغ لشبونة.

يتميز القميص الثالث لبرشلونة هذا الموسم بتصميم جريء ومبتكر يعكس المكانة الفريدة التي يحتلها النادي الكتالوني في عالم كرة القدم، وهو يقوم على تكنولوجيا " Aeroswift" لتحقيق أقصى قدر من الأداء ودمج تفاصيل جديدة.

وقد وقع الاختيار على اللون الكستنائي للقميص والسراويل الرياضية والجوارب. أما الرقبة الدائرية، بنفحة عصرية أكثر، فتتميز بالبساطة، على الرغم من أن تصميم القميص والجوارب يجعل الزي ملفتاً للانتباه.

كما يحتوي القميص أيضاً على شريط يربط الكتف بالذراع بلون برتقالي فاقع وتصميم فسيفساء يعكس الهندسة المعمارية الشهيرة لمدينة برشلونة. ومن جهتها،ـ ستكتسي أرقام اللاعبين اللون البرتقالي اللامع. أما الجزء الخلفي فيشمل أيضاً كلمة "Barça" للتأكيد على الفخر بالنادي والمدينة على حدّ سواء.

يتضمن جانب القميص شريطاً يمتد على طول جانب القميص والسراويل الرياضية وبحكم توسّعه يتيح رؤية النفحة البرتقالية التي يمكن رؤيتها في أجزاء أخرى من الزيّ. كما يتيح هذا التوسع زيادة التهوية ويسمح بحرية أكبر في الحركة.

وبدورها، تحمل الجوارب كلمة "Barça" باللون البرتقالي اللامع، علماً أنها تقوم على تكنولوجيا " Nike grip" من أجل تحسين نقطة الاتصال بين القدم والحذاء.

هذا وسيكون زي الطقم الثالث وزي التدريب متوفراً ابتداءً من يوم الثلاثاء 12 سبتمبر على موقع NIKE.COM/FCB ولدى الموزعين الرسميين للنادي.

قميص برشلونة الثالث متوفر للبيع الآن على موقع http://shop.fcbarcelona.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة