fcb.portal.reset.password

في مؤتمر صحفي بالعاصمة المصرية القاهرة، قدَّم نادي برشلونة وبنك الإمارات دبي الوطني مصر يوم الأحد إطلاق ثلاث بطاقات دفع جديدة ذات علامة تجارية مشتركة. وشارك في فعاليات تقديم اتفاق الرعاية بين الطرفين أسطورة برشلونة باتريك كلويفرت والرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر، جيليان فان دير تول، ورئيس الخدمات المصرفية المميزة وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني مصر، أيمن جمجوم، ومدير تطوير الأعمال في نادي برشلونة المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، علي العيساوي.

يُذكر أن نادي برشلونة وبنك الإمارات دبي الوطني أعلنا في يوليو/تموز الماضي عن اتفاق رعاية استراتيجية يُصبح بموجبه بنك الإمارات دبي الوطني مصر راعياً إقليمياً للنادي حتى يونيو 2020.

وبعد المؤتمر الصحفي، اختُتمت الفعاليات بحفل عشاء أقيم في ذا كلوب هاوس - آب تاون كايرو، وذلك بحضور ممثلين عن كرة القدم المصرية. ويشمل هذا الاتفاق إطلاق بطاقة مسبقة الدفع لفائدة عملاء البنك، وكذلك بطاقات بلاتينوم وبطاقات كلاسيكية ذات علامة تجارية مشتركة.

وفي يوم السبت، شارك أسطورة برشلونة باتريك كلويفرت في مبادرة تهدف إلى تشجيع السياحة في مصر، حيث قام بزيارة أهرامات الجيزة وأبو الهول، مُعرباً عن إعجابه العميق بجمال الأهرامات وروعة حضارة مصر القديمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة