fcb.portal.reset.password

الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو مع الرئيس التنفيذي لشركة راكوتين، الراعي العالمي الرئيسي الجديد لنادي برشلونة | GERMAN PARGA-FCB

سيشارك لاعبو الفريق الأول ليو ميسي ونيمار جونيور وجيرارد بيكيه وأردا توران إلى جانب نائب رئيس نادي برشلونة المسؤول عن شؤون التسويق والاتصالات مانيل أرويو في سلسلة من الأحداث والفعاليات في اليابان يومي الأربعاء والخميس خلال التقديم الرسمي لـ راكوتين، الراعي العالمي الرئيسي الجديد لنادي برشلونة.

فمنذ 1 يوليو 2017، أصبحت هذه الشركة اليابانية الشريك العالمي الرئيسي وأيضاً الشريك العالمي الأول لنادي برشلونة في مجال الابتكار والترفيه، علماً أن فعاليات هذا الأسبوع ستشهد أول ظهور رسمي للاعبي البلاوغرانا بالقميص الجديد الذي يحمل اسم راكوتين.

ومن المقرر أن يعقد وفد نادي برشلونة اجتماعاً خاصاً مع هيروشي ميكيتاني، مؤسس شركة راكوتين ورئيسها التنفيذي، وذلك لدى وصول البعثة إلى طوكيو، على أن تقام الفعاليات الرئيسية يوم الخميس بانعقاد مؤتمر صحفي احتفاءً بالشراكة بين نادي برشلونة والشركة اليابانية وذلك في أول حدث رسمي بين الشريكين منذ توقيع العقد الممتد لأربع سنوات، مع إمكانية التمديد لعام خامس، حيث سيظهر اسم راكوتين على الجزء الأمامي من قميص الفريق الأول  بدءاً من الموسم المقبل.

وبالإضافة إلى المؤتمر الصحفى، سيشارك اللاعبون ونائب الرئيس مانيل أرويو يوم الخميس في فعاليات مكثفة يتخللها لقاء مع موظفي راكوتين وعشاء خاص مع ضيوف بارزين من عالم الأعمال الياباني، إضافة إلى سلسلة من المقابلات مع وسائل إعلام يابانية ودولية وكذلك محادثة عبر تطبيق الرسائل فايبر إينستانت مع مستخدمي راكوتين. هذا ومن المقرر أن يعود الوفد إلى برشلونة يوم الخميس حتى يتمكن اللاعبون من بدء العمل مع الفريق تحت إمرة مدربهم الجديد إرنستو فالفيردي.

يُذكر أن راكوتين تُعد من الشركات الرائدة في خدمات الإنترنت على الصعيد العالمي. وقد تأسست في اليابان عام 1997، وهي تُقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمستهلكين والشركات مع التركيز على التجارة الإلكترونية والتعاملات المالية والمحتويات الرقمية. فمنذ عام 2012، تُصنَّف راكوتين ضمن "الشركات العشرين الأكثر ابتكاراً" في العالم على القائمة السنوية التي تنشرها مجلة فوربس. ومن خلال رؤيتها المتمثلة في أن تكون نموذجاً عالمياً في الابتكار، تتوسع شركة راكوتين باستمرار في جميع أنحاء العالم.

ونظراً لما تزخر به من مؤهلات قوية في مجال الابتكار، ستكون راكوتين أيضاً الشريك العالمي الأول لنادي برشلونة في الابتكار والترفيه، حيث ستدعم اللاعبين وتُمتع مشجعي برشلونة وأعضاء النادي من خلال مبادرات جديدة تُظهر ما تحظى به الشركة من براعة تكنولوجية في تقنيات الرسائل والتجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي وأكثر من ذلك بكثير. وستعتمد هذه المبادرات على الموارد العالمية لشركة راكوتين، التي تتواجد في أوروبا ضمن شركات مثل فايبر، التطبيق الخاص بالتراسل والمحادثة عبر الهاتف؛ ووياكي، خدمة بث الفيديو المباشر التي تم إحداثها في برشلونة وأصبحت متاحة الآن في 12 بلداً؛ وبريسيمينيستير، أحد مواقع التجارة الإلكترونية الرائدة في فرنسا؛ وكوبو، وهي خدمة رقمية عالمية للقراءة الإلكترونية متوفرة الآن في 12 دولة أوروبية. ففي جميع أنحاء العالم، تشمل شركات راكوتين في اليابان والولايات المتحدة خدمة سوق راكوتين إيتشيبا للتجارة الإلكترونية وشركة إيبيتس لخدمات كاشباك، ومقرها في الولايات المتحدة، وخدمة أوفردرايف لتوزيع الكتب الإلكترونية على المكتبات. وستقدم هذه العلامات التجارية أيضاً دعماً لا يقدر بثمن في إطار هذه الشراكة.

هذا وستصبح فايبر، شركة راكوتين للتطبيق العالمي الخاص بالتراسل والمحادثة عبر الهاتف، قناة الاتصالات الرسمية لنادي برشلونة. 

الرجوع الى أعلى الصفحة