fcb.portal.reset.password

أنهى فريق أساطير برشلونة تحضيراته لمواجهة نظيره المؤلف من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين في المباراة الاحتفالية المقررة على ملعب الكامب نو مساء الجمعة 30 يونيو، حيث سيشهد هذا اللقاء أول ظهور لقدماء نجوم النادي الكتالوني أمام جماهير البلاوغرانا.

وتضم كتيبة برشلونة الأسطورتين ريفالدو ورونالدينيو، اللذين سبق لهما أن حملا القميص رقم 10 خلال سنوات تألقهما بألوان برشلونة، علماً أن النجمين البرازيليَين توجا بجائزة الكرة الذهبية عندما كانا يلعبان في صفوف البلاوغراناكما سيكون الفريق الكاتالوني ممثلاً بعدد من النجوم الآخرين الذين تركوا بصمات خالدة في الكامب نو، وعلى رأسهم باتريك كلويفرت ودفيديس وسيماو وأنغوي وغوزمان وخوان كارلوس وبوبيسكو ونادال وبيليتي وأندرسون وجيولي وخوليو ساليناس، علماً أن مواجهة الإياب ستقام في 2 سبتمبر/أيلول بملعب أولد ترافورد.

وسيخصَّص ريع هذه المباراة لأهداف خيرية، حيث ستساهم مداخيلها في تمويل مشروع مركز برشلونة الطبي لفائدة الأطفال المصابين بالسرطان.

وقال المدرب خوسيه ماري باكيرو في مؤتمر صحفي عشية المباراة "إن الأهم من هذه المبادرة هو جمع الأموال لمساعدة الأطفال المرضى"، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية إمتاع الجماهير الحاضرة واللعب من أجل الفوز أمام لاعبين تألقوا في صفوف "واحد من أكبر أندية إنجلترا"، مضيفاً في الوقت ذاته أن أساطير البلاوغرانا "مطالبون بالانتصار لأننا نضم في صفوفنا بعضاً من أفضل اللاعبين في تاريخ برشلونة".

من جهته، أوضح بيليتي - صاحب هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006 - أن هذا اللقاء يشكل فرصة لاستحضار بعض اللحظات الرائعة التي عاشها في الكامب نو، مؤكداً أن مباراة الجمعة "ستشهد احتفالية كروية رائعة".

يُذكر أن مانشسر يونايتد سيكون ممثلاً بعدد من النجوم السابقين الذين تعاقبوا على فريق أولد ترافورد، وعلى رأسهم بلومكفيست وفورتشن وبوبورسكي وبيرباتوف وجي سنوغ بارك وسيلفستر ودوايت يورك.

هذا وتعود أول مباراة لفريق أساطير برشلونة إلى يوم 1 أبريل من العام الماضي في مدينة كيريتارو المكسيكية ضد فريق مؤلف من اللاعبين المحليين السابقين، علماً أن تشكيلة البلاوغرانا ضمت أسماء لامعة أمثال ستويتشكوف وفيتور بايا وإدميلسون و بوبيسكو ورونالد دي بوير ومندييتا وغيرهم.

 

هل تريد مشاهدة مباراة أساطير برشلونة ضد مانشستر يونايتد في الكامب نو؟
الرجوع الى أعلى الصفحة