fcb.portal.reset.password
بنك رأس الخيمة الوطني راعياً إقليمياً جديداً لنادي برشلونة

بنك رأس الخيمة الوطني راعياً إقليمياً جديداً لنادي برشلونة | DANI AZNAR - FCB

أعلن نادي برشلونة يوم الثلاثاء عن اتفاق رعاية إقليمية مع بنك رأس الخيمة الوطني ليُصبح بموجبه هذا الأخير البنك الرسمي للنادي في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة، مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.

وقد تم توقيع هذا الاتفاق رسمياً يوم الثلاثاء في المنصة الرئاسية بملعب الكامب نو وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، أوسكار غراو، والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني، فريدريك دي ميلكر.

ويتضمن الاتفاق إطلاق منتجات جديدة بعلامة تجارية مشتركة، بما في ذلك بطاقات ماستركارد بلاتينوم للخصم والائتمان. كما يتيح لعملاء بنك رأس الخيمة الوطني من مشجعي برشلونة الحصول على منتجات تحمل شعار نادي برشلونة وكذلك فرصة مشاهدة لاعبيهم المفضلين خلال مباريات الفريق في برشلونة، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

نبذة عن بنك رأس الخيمة الوطني

يعتبر بنك رأس الخيمة الوطني واحداً من أقدم وأعرق المؤسسات المالية  في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ تأسيسه في عام 1976، شهد البنك سلسلة من التحولات المهمة كما كانت له إنطلاقة جديدة  في عام 2001، حيث تحول تركيزه من تقديم الخدمات المصرفية للأفراد فحسب ليصبح مؤسسة مصرفية رائدة بمجال الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال الصغيرة، من خلال فروعه الـ38 وفريق المبيعات عبر الهاتف المتحرك وحلول رقمية رائدة على مستوى القطاع. ويوفر البنك أيضاً الحلول المصرفية الإسلامية عبر قسم "الخدمات المصرفية الإسلامية". وجدير بالذكر أن بنك رأس الخيمة الوطني هو شركة مساهمة عامة مقرها إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومدرجة في "سوق أبوظبي للأوراق المالية".

تصريح بيتر إنجلاند، الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني:

"نحن سعداء للغاية بالتحالف الاستراتيجي بين بنك رأس الخيمة الوطني ونادي برشلونة. إن روح كرة القدم خالدة ونحن نهدف إلى تقديم عروض قيمة فريدة من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وغيرها من المنتجات المصرفية من بنك رأس الخيمة الوطني. وهذا يشمل أيضاً مزايا BarçaRewards ، والتي ستفيد بشكل مباشر عشاق برشلونة في الإمارات العربية المتحدة، بحيث تهدف إلى تقديم مزايا وامتيازات كروية مثيرة. "

تصريح فريدريك دي ميلكر، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني:

"نحن سعداء بهذه الشراكة مع نادي برشلونة، أحد أندية كرة القدم الرائدة في العالم. يسرنا أن نصبح مصرفه الرسمي في البلاد. فالإمارات العربية المتحدة دولة تعشق كرة القدم حيث توجد جماهير وفية تتابع هذه الرياضة بكل تفانٍ. ولذلك، فقد ارتأينا أنه من المناسب تقريب هؤلاء المشجعين من ناديهم المفضل عبر هذه الشراكة بين النادي وبنك رأس الخيمة الوطني".

الرجوع الى أعلى الصفحة
_satellite.pageBottom();