fcb.portal.reset.password

فيا وبيدرو من بين لاعبي البارسا الثمانية المنضمين إلى المنتخب الأسباني. / FOTO: CARMELO RUBIO (RFEF)

سيفقد المدرب تيتو فيلانوفا ما لا يقل عن 15 من لاعبيه الدوليين، الذين سيغيب جلهم على مدى 10 أيام، للمشاركة مع منتخبات بلدانهم في تصفيات مونديال البرازيل 2014 أو إقصائيات أمم أفريقيا أو لخوض مباريات ودية.

ثمانية في تشكيلة دل بوسكي

يُعتبر المنتخب الأسباني الفريق الوطني الأكثر استفادة من لاعبي برشلونة، حيث ينضم إليه كل من فيكتور فالديز وجوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس وسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا وبيدرو رودريغيو وتشافي هيرنانديز ودفيد فيا. ومن المنتظر أن يشارك أغلبهم في المباراتين المرتقبتين أمام بيلاروسيا وفرنسا ضمن تصفيات كأس العالم.

بيلاروسيا-أسبانيا

مينسك، الجمعة، 12 أكتوبر (19:00 بتوقيت وسط أوروبا)

أسبانيا-فرنسا

مدريد، الثلاثاء، 16 أكتوبر (21:00 بتوقيت وسط أوروبا)

وعلاوة على ذلك، نادى مدرب المنتخب الأسباني تحت 21 سنة على لاعبين من فريق برشلونة الأول – مونتويا وبارترا – وأربعة من الفريق الرديف – تيو، بلاناس، ديولوفيو وسيرجي ريوبيرتو- للمشاركة أمام الدنمرك ضمن الملحق المؤهل إلى بطولة أمم أوروبا.

أسبانيا-الدنمرك

بورغوس، الخميس، 11 أكتوبر (20:45 بتوقيت وسط أوروبا)

الدنمرك-أسبانيا

ألبورغ، الثلاثاء، 16 أكتوبر (18:30 بتوقيت وسط أوروبا)

أليكسيس في مواجهة ميسي وماسكيرانو

ستشهد المنافسات الدولية خلال الأيام المقبلة مواجهة حامية الوطيس بين بعض من أبرز نجوم البلاوغرانا، حيث سيقود أليكسيس سانشيز منتخب تشيلي أمام نظيره الأرجنتيني، الذي يتقدمه ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو. وقبل هذه المواجهة المرتقبة في إطار تصفيات البرازيل 2014، سيخوض الأرجنتينيون مباراة نارية أخرى أمام الجارة أوروغواي، بينما يحل الفريق التشيلي ضيفاً على الإكوادور.

الأرجنتين-أوروغواي

مندوزا، السبت، 13 أكتوبر (02:00 بتوقيت وسط أوروبا)

الإكوادور-تشيلي

كيتو، الجمعة، 12 أكتوبر (21:00 بتوقيت وسط أوروبا)

تشيلي-الأرجنتين

سانتياغو، الأربعاء، 17 أكتوبر (02:05 بتوقيت وسط أوروبا)

البرازيل بحضور أدريانو وغياب ألفيش

لا يشارك منتخب السيليساو بصفته مستضيف مونديال 2014، لكنه يستغل المواعيد الدولية لخوض مباريات ودية في مختلف أنحاء العالم. وسيحل البرازيليون بأوروبا مرة أخرى، حيث يواجهون المنتخب العراقي في السويد قبلة منازلة اليابان في بولندا، علماً أن داني ألفيش سيغيب عن المباراتين معاً، بعدما أصيب خلال كلاسيكو الأحد، بينما سيكون أدريانو حاضراً في اللقاءين.

البرازيل-العراق

مالمو، الخميس، 11 أكتوبر (20:30 بتوقيت وسط أوروبا)

اليابان-البرازيل

فروكلاف، الثلاثاء، 16 أكتوبر (14:10 بتوقيت وسط أوروبا)

سونغ لقيادة الكاميرون إلى كأس أفريقيا

أليكس سونغ هو لاعب برشلونة الوحيد الذي سيخوض مباراة واحدة خلال هذه المحطة الدولية، إذ سيكون مع المنتخب الكاميروني في مهمة صعبة أمام الرأس الأخضر ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2013.

الكاميرون-الرأس الأخضر

ياوندي، 14 أكتوبر (16:00 بتوقيت وسط أوروبا)

الرجوع الى أعلى الصفحة