fcb.portal.reset.password

أليكس سونغ أثناء التدريب صباح السبت.FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

سيحل البارسا ضيفاً على أوساسونا مساء الأحد في الجولة الثانية من الدوري الأسباني، حيث سيسافر الفريق الكاتالوني صباح يوم المباراة إلى بامبلونا بمجموعة تضم 20 لاعباً.

وسيغيب عن هذه الرحلة كل من أندريو فونتاس وجوناتان دوس سانتوس وابراهيم أفلاي، الذين خرجوا من قائمة المدرب تيتو فيلانوفا لأسباب فنية، بينما لن يسافر إلى عاصمة إقليم نافارا أيضاً تياغو ألكانتارا وإزاك كوينكا وإريك أبيدال ومارك مونييزا إما بداعي الإصابة أو بسبب مشاكل صحية. وفي المقابل، انضم لاعب البارسا "ب"، كريستيان تيو، كعادته إلى تشكيل الفريق الأول.

هذا وقد تشهد موقعة بامبلونا أول ظهور للكاميروني أليكس سونغ، ضمن قائمة لاعبي فيلانوفا، حيث سيصطحب المدير الفني معه الوافد الجديد الذي أتم تفاصيل انتقاله للنادي مطلع هذا الأسبوع.

حصة تدريبية في سان جوان

أجرى البارسا صباح السبت تدريبه الأخير قبل المباراة، حيث تمرن الفريق في المدينة الرياضية جوان غامبر بجميع لاعبيه المتوفرين، في حين واصل تياغو ألكانتارا العمل على انفراد، بعدما شارك في عملية الإحماء مع بقية زملائه.

قائمة لاعبي البارسا لمباراة أوساسونا:

فالديز، بينتو، ألفيش، بيكيه، فابريغاس، بويول، تشافي، فيا، إنييستا، سانشيز، ميسي، ماسكيرانو، بوسكيتس، بيدرو، جوردي ألبا، أدريانو، سونغ (25)، مونتويا (19)، بارترا (15) و كريستيان تيو.

الرجوع الى أعلى الصفحة