fcb.portal.reset.password

Javier Mascherano i Sandro Rosell. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

Mascherano 2016. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

جدد خافيير مساكيرانو ارتباطه مع نادي برشلونة حتى 30 يونيو 2016، بشرط جزائي حُدد في 100 مليون يورو.

وحل اللاعب الدولي الأرجنتيني ظهر الثلاثاء بمقر النادي لتوقيع عقده الجديد، حيث كان برفقته وكيل أعماله، وذلك بحضور الرئيس ساندرو روسيل ونائبه المكلف بالشؤون الرياضية، جوزيب بارتوميو، والمدير الرياضي، أندوني زوبيزاريتا.

سعادة عارمة

لم يُخفِ ماسكيرانو فرحته بالبقاء في صفوف البارسا لمدة أربع سنوات إضافية، حيث أفصح صاحب القميص رقم 14 بالقول: "تنتابني سعادة عارمة في هذه اللحظة بعدما عرض علي نادٍ بهذا الحجم تمديد عقدي. إن هذا يجعلك تطمئن على المستقبل، إذ تُدرك أن القيام بمهمتك على الوجه الأمثل يمنحك الفرصة للبقاء هنا سنوات طويلة."

سيكون خافيير قد بلغ من العمر 32 سنة عندما ينتهي العقد الجديد الذي وقعه يوم الثلاثاء، وهو يعي أكثر من غيره أن مفتاح الاستمرار مع الفريق يبقى في يده، حيث قال في هذا الصدد: "سيتوقف ذلك عن أدائي ومستواي الكروي".

تفاؤل بالمستقبل

أوضح الأرجنتيني أن البارسا يستعد للموسم المقبل "بأفضل التطلعات الممكنة"، مؤكداً أن اللاعبين لم يلحظوا تغييرات كبيرة على سير الأمور داخل الفريق منذ أن استلم تيتو فيلانوفا الإدارة الفنية خلفاً للمدرب السابق جوزيب غوارديولا.

وقال ماسكيرانو "إن المنهج المعتمد لم يتغير تقريباً. صحيح أن تيتو أصبح الآن هو من يدير المجموعة، وهذا يعني أن له كل الصلاحيات لإضفاء أسلوبه الكروي على الفريق، لكن المهم في الأمر هو أن الطرق المعتمدة مازالت هي نفسها".

الرجوع الى أعلى الصفحة