fcb.portal.reset.password

جانب من حصة يوم الثلاثاء 7 أغسطس 2012. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

تنطلق هذا الأسبوع المرحلة الأخيرة من تحضيرات البارسا للموسم المقبل، حيث سيواجه نادي مانشستر يونايتد يوم الأربعاء في غوتنبرغ السويدية، قبل أن ينتقل إلى رومانيا لملاقاة دينامو بوخارست مساء السبت.

وقرر تيتو فيلانوفا اصطحاب جميع اللاعبين المتوفرين لديه خلال هذه الجولة الأوروبية القصيرة، حيث سيرافقه جوردي ألبا كذلك، بعدما مُنح الدولي الأسباني عطلة إضافية لدى عودته الأسبوع الماضي من الألعاب الأولمبية، علماً أنه كان قد تُوج مع منتخب الكبار بلقب بطولة أمم أوروبا 2012 في مطلع الصيف الحالي. كما سيكون دفيد فيا وأندريو فونتاس ضمن الفريق الذي يشد الرحال إلى اسكندينافيا يصباح الأربعاء، ولو أن الأول لم يحصل بعد على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، بينما مازال الثاني رسمياً في عداد المصابين. وفي المقابل، شُفي أدريانو كوريا من الإصابة التي ألمت بكاحله قبيل مباراة باريس نهاية الأسبوع الماضي، حيث سيكون بدوره ضمن المسافرين إلى غوتنبرغ.

كما يصطحب المدير الفني معه أربعة لاعبين من الفريق الرديف (تيو وإلي وسيرجي روبيرتو ورافينيا)، فيما سيبقى جوناثان دوس سانتوس في برشلونة بعد تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ، حيث تمرن الدولي المكسيكي على انفراد صباح الثلاثاء، خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق في المدينة الرياضية جوان غامبر، قبل السفر إلى السويد في اليوم التالي.

قائمة لاعبي الفريق:

فالديز، بينتو، ألفيش، بيكيه، فابريغاس، بويول، تشافي، فيا، إنييستا، سانشيز، ميسي، ماسكيرانو، بوسكيتس، بيدرو، جوردي ألبا، أفلاي، أدريانو، فونتاس، مونتويا، بارترا، تيو، إلي، سيرجي روبيرتو، ورافينيا

المصابون: تياغو، أبيدال، كوينكا، مونييزا ودوس سانتوس


الرجوع الى أعلى الصفحة