fcb.portal.reset.password

أبيدال ضمن قائمة فريق برشلونة أمام سيلتا فيغو. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

كان إريك أبيدال الاسم الأبرز في قائمة اللاعبين التسعة عشر الذين استدعاهم الجهاز الفني للسفر إلى  إقليم غاليسيا اليوم حيث سيلاقي البلاوغرانا مضيفه سيلتا فيغو مساء السبت بدءاً من الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش.

وتشهد هذه المباراة عودة الظهير الفرنسي إلى تشكيلة البلاوغرانا لأول مرة منذ خضوعه لعملية زرع الكبد قبل ما يزيد عن السنة، علماً أن ظهوره الأخير يرجع إلى يوم 26 فبراير 2012 عندما شارك مع برشلونة أمام أتليتيكو مدريد.

وفي المقابل، سيغيب عن الفريق كل من تشافي وبويول وأدريانو وبيدرو وألبا بداعي الإصابة، إذ رغم مشاركة تشافي في مران اليوم، إلا أنه لن يكون جاهزاً لخوض مباراة السبت في ملعب بالايدوس، بعدما عاوده الشد العضلي في الفخذ خلال مواجهة الثلاثاء بين فرنسا وأسبانيا في باريس، وهو اللقاء نفسه الذي شهد إصابة بيدرو بتشنج عضلي، بينما لاقى ألبا المصير نفسه مساء الجمعة مع المنتخب الوطني كذلك.

أما الكابتن بويول، فمازال لم يسترجع لياقته بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخراً، فيما يستمر غياب أدريانو منذ إصابته أمام رايو فايكانو.

وفي المقابل، سيكون برشلونة محروماً من خدمات فيكتور فالديز، الذي سيغيب عن ثالث مباراة على التوالي في إطار الليغا، بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف لأربع مباريات ضمن هذه المسابقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة