fcb.portal.reset.password

برشلونة سيخوض المباراة بالقميص البرتقالي والأصفر. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

لم يكن ليحلم برشلونة باستئناف منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في ملعب أفضل من سان سيرو. فعلى أرضية هذا المعلم التاريخي الشهير، يواجه الفريق الكاتالوني تحدياً كبيراً هذا المساء، يتمثل في تحقيق نتيجة إيجابية لخوض مباراة الإياب بطمأنينة أكثر. وكما هو الحال دائماً في مثل هذه المواجهات، فإن تسجيل هدف خارج الديار يعد أمراً بالغ الأهمية، علماً أن مهمة البلاوغرانا في العام الماضي كانت معقدة في موقعة العودة ضمن الدور ربع النهائي، بعدما تعادل الفريقان ذهاباً 0-0 في إيطاليا.

شكوك حول مشاركة تشافي

استدعى جوردي رورا 20 لاعباً لهذه المباراة، لكنه سيضطر للتخلي على اثنين منهم في آخر لحظة. صحيح أن دفيد فيا وأدريانو لم يسافرا مع الفريق حيث سيغيبان عن اللقاء بداعي الإصابة، إلا أن الشكوك مازالت تحوم حول مشاركة تشافي هيرنانديز أو على الأقل صموده طوال دقائق المباراة أمام ميلان، رغم أنه حصل على التصريح الطبي عشية السفر إلى عاصمة لومبارديا. وفي حال تعذر على صاحب القميص رقم 5 اللعب أمام الروسونيري، فإن تياغو سيكون جاهزاً لتعويضه كما فعل أمام خيتافي وغرناطة.

فريقان في أفضل الأحوال

تأتي هذه المباراة في الوقت المناسب بالنسبة لكلا الفريقين. فبينما يواصل برشلونة حصد الأخضر واليابس في الليغا حيث يتربع على الصدارة بلا منازع، مازال فريق ماسيميليانو أليغري لم يعرف طعم الخسارة منذ حلول عام 2013. ومن التوقع أن يكون الشعراوى السلاح الرئيسي في هجوم الروسونيري، فيما سيضطلع ميكسيس وفلاميني بقيادة خطي الدفاع ووسط الملعب على التوالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة