fcb.portal.reset.password

أدريانو في المؤتمر الصحفي بالمدينة الرياضية. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

يتأهب أدريانو كوريا لخوض موسمه الثالث بقميص البلاوغرانا، وهو يبدو الآن واثقاً من قدرته على الاضطلاع بدور محوري في الفريق بعدما استعاد لياقته البدنية بالكامل وشُفي تماماً من الإصابة.

وفي مؤتمر صحفي عقده عصر الخميس بالمدينة الرياضية جوان غامبر، أكد الظهير البرازيلي أنه بات جاهزاً لخوض المباريات الرسمية، حيث قال بنبرة متفائلة: "إنني في أوج مسيرتي".

على أهبة الاستعداد

سيستهل برشلونة مشواره في الموسم الجديد مساء الأحد بدءاً من الساعة التاسعة بتوقيت وسط أوروبا، حيث سيواجه ريال سوسييداد على أرضية كامب نو ضمن افتتاح الدوري الأسباني. وقد أكد ابن الثامنة والعشرين أن الفريق بات مستعداً تماماً لرفع التحدي، ولو أن بعض اللاعبين انضموا بشكل متأخر إلى التحضيرات الصيفية.

وقال أدريانو إن "البارسا على أهبة الاستعداد لخوض المنافسات، فرغم أن بعض لاعبيه لم ينالوا قسطاً كافياً من الراحة مقارنة ببقية العناصر، إلا أن المنضمين حديثاً يوجدون في حالية جيدة".

كما اعتبر الظهير البرازيلي أن التنافس على لقب الليغا لن ينحصر بين الفريق الكاتالوني وغريمه ريال مدريد هذا الموسم، موضحاً أن "هناك دائماً فرق تخلق المفاجأة، كما كان الحال مع ليفانتي ومالقة العام الماضي"، مؤكداً في الوقت ذاته أن الهدف الأسمى الذي يضعه برشلونة نصب عينيه هو "الحفاظ على مستوى الفريق مع السعي إلى البقاء في القمة"، مشيراً كذلك إلى "قدرتنا على تحسين السجل المحقق الموسم الماضي".

بداية مثالية

رغم أن التركيز منصب بشكل كبير على انطلاق فعاليات الليغا نهاية هذا الأسبوع، إلا أن كل الأنظار ستكون شاخصة على موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الخميس المقبل، ضمن ذهاب كأس السوبر الأسباني.

وقال أدريانو في هذا الصدد "من الممتع دائماً اللعب ضد الريال، ونحن نتمنى أن نبدأ الموسم على نحو مثالي من خلال الفوز بكأس السوبر الأسباني".

هادئ وذكي

بعد شهر من العمل تحت إمرة تيتو فيلانوفا، أكد أدريانو أن "طريقة العمل مازالت تشبه تلك التي كان يعتمدها غوارديولا"، معتبراً مدربه الجديد إنساناً "هادئاً جداً، وذكياً للغاية"، مؤكداً في الوقت ذاته أن ابن الثانية والأربعين "هو من يمسك بزمام الأمور الآن... وهو يعرف ما يريد بالضبط، كما يتمتع بشخصية جيدة جداً".



الرجوع الى أعلى الصفحة