fcb.portal.reset.password

أدريانو يغيب عن مباراة أشبيلية. / FOTO: ARXIU FCB

لن يسافر أدريانو كوريا مع بقية أعضاء الفريق الأول إلى عاصمة الأندلس لملاقاة أشبيلية مساء السبت ابتداء من الساعة 22:00 بتوقيت وسط أوروبا.

فرغم أنه كثف تمارينه الفردية خلال الأيام الأخيرة، إلا أنه سيغيب عن موقعة سانشيز بيزخوان بسبب معاناته من آلام في أعلى عضلة الفخذ منذ إصابته أمام غرناطة نهاية الأسبوع الماضي.

وبذلك ينضم الظهير البرازيلي إلى قائمة الغائبين عن فريق البلاوغرانا بداعي الإصابة، بعد كل من أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وكارلس بويول وإزاك كوينكا ومارك مونييزا وإريك أبيدال، بينما قرر المدرب تيتو فيلانوفا عدم اصطحاب أندريو فونتاس وجوناتان دوس سانتوس إلى أشبيلية لأسباب فنية.

وسيسافر برشلونة إلى عاصمة الأندلس بمجموعة تضم 18 لاعباً، من بينهم سيرخيو بوسكيتس الذي استعاد عافيته في الوقت المناسب، إضافة إلى ثنائي الفريق الرديف، كريستيان تيو وسيرجي روبيرتو، اللذين استدعاهما المدير الفني للمشاركة في مباراة السبت التي تدخل في إطار فعاليات الجولة السادسة من الليغا الأسبانية.

وفي المقابل، واصل إنييستا مساء الجمعة تدريباته مع الفريق في المدينة الرياضية جوان غامبر، بينما أجرى بويول تمارينه الفردية على انفراد.

الرجوع الى أعلى الصفحة