Clásico Santiago Bernabéu

- صور وصول الفريق إلى مطار مدريد

حطت طائرة وفد برشلونة بسلام في مطار مدريد، حيث انتقل أعضاء الفريق مباشرة إلى فندق يوروستارز برج مدريد لأخذ قسط من الراحة ومواصلة التركيز على كلاسيكو الليلة أمام الريال ضمن ذهاب نصف نهائي كاس الملك.

- ريال مدريد-برشلونة: الخطوة الأولى نحو النهائي

يحل الفريق الكاتالوني ضيفاً على أبناء العاصمة الأسبانية في ذهاب نصف نهائي كأس الملك (20:00 بتوقيت غرينتش، حيث سيكون ملعب سانتياغو بيرنابيو مسرحاً لرابع كلاسيكو هذا الموسم، بعدما التقى الفريقان وجهاً لوجه في كأس السوبر الأسباني ذهاباً وإياباً، قبل أن يتقابلا في الليغا على أرضية الكامب نو مطلع أكتوبر الماضي.

- فيديو: أهداف برشلونة أمام الريال في كلاسيكو كأس الملك

استمتعوا بمشاهدة بعض أجمل أهداف البلاوغرانا في مواجهات الكلاسيكو ضمن مسابقة "كوبا دل ري"

- بلغة الأرقام: تاريخ مواجهات الكلاسيكو في كأس الملك

تقابل برشلونة وريال مدريد سبع عشرة مرة في مسابقة "كوبا دل ري" بين أدوار خروج المغلوب والمباريات النهائية

- الطريق إلى الكلاسيكو: إحصائيات برشلونة والريال في كأس الملك

يصل برشلونة إلى نصف نهائي المسابقة بسجل خالٍ من الهزيمة بعدما فاز في جميع مبارياته الست السابقة، بينما اكتفى ريال مدريد بالفوز أربع مرات، مقابل تعادل وهزيمة.

- جوردي رورا: "الريال يزداد خطورة عندما يكون في وضعية كهذه"

المدرب المساعد، القائم بأعمال المدير الفني في غياب تيتو فيلانوفا، يتوقع مباراة صعبة للغاية أمام الفريق المدريدي، مؤكداً أن الخصم "سيلعب باندفاع كبير وندية شديدة".

- قائمة لاعبي برشلونة المسافرين إلى مدريد لخوض الكلاسيكو

تضم قائمة الفريق المهاجم دفيد فيا، الذي رزق بمولوده الثالث ليلة أمس، في حين سيغيب أبيدال ومونييزا ودوس سانتوس الذين لم يحصلوا بعد على التصريح الطبي، بينما بقي تيو وكوينكا ومونتويا خارج التشكيلة لأسباب فنية. ومن جهته، يعود جيرارد بيكيه إلى صفوف البلاوغرانا بعدما غاب عن مباراة أوساسونا يوم الأحد بداعي الإيقاف، إثر تلقيه بطاء حمراء في المباراة السابقة أمام ريال سوسييداد.

- فيديو: أول حصة تدريبية ضمن التحضيرات لموقعة الكلاسيكو

الفريق الكاتالوني بدأ ظهر الاثنين استعداداته لذهاب نصف نهائي كأس ملك أسبانيا، حيث سيحل ضيفاً على ريال مدريد في ملعب سانتياغو بيرنابيو مساء الأربعاء.

- بوسكيتس: "لا نرضى للفوز بديلاً في مدريد"

لاعب خط وسط برشلونة يؤكد أن الفريق سيخوض موقعة البيرنابيو وهو في أفضل حالاته، مذكراً في الوقت ذاته بصعوبة التنبؤ بنتائج مباريات الكلاسيكو.

مدير الجزيرة الرياضية: "حماس الكلاسيكو في العالم العربي يفوق عشر مرات ذلك الذي تشهده المدن الأسبانية"

محمد عمور يؤكد أن القناة القطرية ساهمت بشكل كبير في زيادة شعبية الليغا الأسبانية، وعلى وجه التحديد برشلونة وريال مدريد، في بلدان شمال أفريقيا والشرق الأوسط.