fcb.portal.reset.password

Andrés Iniesta / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

هنأ أندريس إنييستا رفاقه على الفوز الكبير ض مالقة 4-1 في المباراة الأخيرة ضمن فعاليات الموسم مشيداً ببلوغ الفريق سقف 100 نقطة في الدوري الأسباني.

وقال لاعب وسط برشلونة في هذا الصدد: "أردنا أن ننهي الموسم على نحو جيد وأن نفوز في هذا اللقاء ونمنح الجمهور السعادة التي يستحقها. بعد ضمان الفوز بالدوري أردنا تحقيق 100 نقطة. كان ذلك حافزاً جيداً. من المذهل تحقيق هذا الكم من النقاط. إنه إنجاز سيبقى دائماً في الأذهان".

حظاً سعيداً، أبيدال

تزامنت المباراة الأخيرة في الموسم مع وداع إريك أبيدال، الذي حظي بتكريم الأبطال من جميع أعضاء الفريق. وقال إنيسستا إن الظهير الفرنسي المنتهي عقده مع البلاوغرانا "علمنا جميعاً أشياء كثيرة، ولا يسعنا إلا أن نتمنى له حظاً موفقاً على المستوى الرياضي والشخصي". وتابع بالقول: "لقد أمضينا معه سنوات عديدة، لقد عشنا معاً الكثير من الحالات، وأنا سعيد بما ظي به من حب وتقدير وتكريم من قبل الجماهير".

كما تحدث إنييستا عن الحارس فيكتور فالديز، حيث قال بصراحته المعهودة: "آمل أن لا يرحل، لديه عقد حتى العام المقبل. أتمنى أن يبقى في برشلونة. لقد قال قبل أيام في مؤتمر صحفي إنه ينوي البقاء حتى انتهاء عقده. إذا بقي معنا العام المقبل فسيكون ذلك أفضل خبر ممكن".


الرجوع الى أعلى الصفحة