fcb.portal.reset.password

Presentació del partit a Tailàndia / FOTO: FCB

الاستاد الوطني راجامانغالا سيكون مسرحاً لمباراة برشلونة ضد تايلاند يوم 7 أغسطس.

Una altra imatge de la presentació del partit a Tailàndia / FOTO: FCB

سيكون المنتخب التايلندي الخصم الثاني في جولة برشلونة الآسيوية هذا الصيف، وفقاً لما أُعلن عنه صباح اليوم الجمعة خلال عرض تقديمي رسمي في بانكوك.

وكان المدير العام للنادي الكاتالوني، أنتوني روسيك، حاضراً في العاصمة التايلاندية للمشاركة في الكشف عن تفاصيل المباراة التي ستقام يوم 7 أغسطس في الاستاد الوطني، علماً أن البلاوغرانا سيواصل بعد ذلك استعداداته للموسم المقبل بخوض مباراة ودية في كوالا لمبور.

وستشكل مواجهة تايلاند هذه ثاني ظهور لبرشلونة في هذا البلد، حيث سبق له أن حل بمدينة بانكوك لمواجهة "باك تيرو أُول ستارز" يوم 29 مايو 2002 في مباراة ودية انتهت بالتعادل 0-0 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الفريق الكاتالوني الفوز لصالحه بنتيجة 4-2 بعد الاحتكام لركلات الترجيح، علماً أن تشكيلة فريق المدرب كارلس ريشاك ضمت حينها لاعبين مثل بيبي رينا، أبيلاردو، فرانك دي بوير، كوكو وسافيولا.

وسيكون الاستاد الوطني راجامانغالا مرة أخرى في استضافة برشلونة عندما يحل ميسي ورفاقه بالعاصمة التايلندية في صيف عام 2013، حيث من المتوقع أن يملأ الجمهور كل جنبات هذا الملعب الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 49.722 متفرج، علماً أنه أكبر ملعب لكرة القدم في تايلاند، حيث افتُتح في عام 1998 لاحتضان دورة الألعاب الآسيوية وهو يُعتبر معقل نادي بيغ بانغ شولا يونايتد والمنتخب الوطني على حد سواء.

هذا وسيطرح المنظمون المحليون أول دفعة من تذاكر المباراة للبيع يوم 11 مايو عبر نظام تايتيكيت ماستر.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة