fcb.portal.reset.password

Afellay, en un instant del partit davant l'Hamburg / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

بدأ البارسا بقوة استعداداته للموسم المقبل. ففي مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الجديد تيتو فيلانوفا، فاز الفريق بنتيجة 2-1 في عقر دار هامبورغ الألماني.

وافتتح داني ألفيش باب التسجيل للفريق الكاتالوني بتسديدة محكمة في الدقيقة الرابعة، مستفيداً من تمريرة أليكسيس سانشيز، ليهز الشباك بكرة صاروخية أعادت إلى الأذهان ذلك الهدف الرائع الذي أحرزه في مرمى ريال مدريد ضمن ربع نهائي كأس أسبانيا الموسم الماضي.

وضد مجرى اللعب، تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل عن طريق تولغاي أرسلان في الدقيقة العشرين، حيث استغل المهاجم التركي كرة مرتدة من العارضة الأفقية ليسجل هدفه الخامس في ثامن مباراة يخوضها بقميص هامبورغ.

لكن ديولوفيو نجح في إعادة التقدم لبرشلونة على بعد تسع دقائق من نهاية الشوط الأول، بعدما ألغى الحكم هدف سانشيز في الدقيقة 31 بداعي التسلل.

وبعد العودة من فترة الاستراحة، بسط البارسا سيطرته على مجريات اللعب، بحثاً عن توسيع الفارق لكنه لم يفلح في بلوغ مرمى الفريق الألماني.

إصابة مونييزا

أفسدت إصابة مارك مونييزا فرحة الطاقم الفني واللاعبين بهذا الفوز الأول في عهد تيتو فيلانوفا. ففي بداية الشوط الثاني، سقط صاحب القميص رقم 5 على أرضية الملعب بعد اشتراك مع أحد لاعبي هامبورغ، ليُعوض على الفور بعدما تعذر عليه مواصلة اللعب.

ويُعتقد أن المدافع الشاب قد تعرض لتمزق في أربطة ركبته اليمنى، حيث ستُجرى له فحوص دقيقة غداً لتحديد درجة الإصابة.


الرجوع الى أعلى الصفحة