fcb.portal.reset.password

أندية بنفيكا وسبارتاك وسلتيك تشهد تغييرات كبيرة في تشكيلاتها .

منذ أن علمت أندية بنفيكا وسبارتاك موسكو وسلتيك غلاسكو أنها ستلاقي برشلونة في مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، طرأت تغييرات جذرية على تشكيلاتها في الأيام والساعات الأخيرة التي سبقت إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

فقد رحل عن العملاق البرتغالي اثنان من أبرز نجومه، بينما عزز الفريقان الروسي والاسكتلندي صفوفهما بلاعبين يعرفون برشلونة حق المعرفة، بعدما اكتسبوا تجارب واسعة في الدوري الأسباني.

أرباح مالية لبنفيكا

من بين منافسي البارسا الثلاثة، يُعتبر ممثل مدينة لشبونة النادي الأكثر استفادة من بيع لاعبيه هذا الصيف، حيث بلغت مداخيله من خلال الانتقالات ما لا يقل عن 60 مليون يورو. فقد رحل عن فريق العاصمة البرتغالية كل من خافي غارسيا (مانشستر سيتي) وفيتسل (زنيث سانت بطرسبرغ)، إضافة إلى سافيولا (مالقة) وكابدفيلا (إسبانيول) ونيلسون أوليفيرا (ديبورتيفو لا كورونيا).

مواهب كروية في موسكو وسبارتاك

تحسباً لمواجهة كتيبة تيتو فيلانوفا في الجولة الأولى من دور المجموعات، عزز الفريق الروسي صفوفه بمواهب جديدة، حيث ضم خوسيه مانويل خورادو، لاعب أتليتيكو مدريد وشالكه 04 سابقاً، كما جلب مالشتروم من ليون الفرنسي وإينساورالدي من بوكا جونيورز.

ومن جهته، تعاقد العملاق الاسكتلندي مع مهاجمَين متمرسَين يملكان تجربة كبيرة في الليغا الأسبانية، حيث انضم له كل من لسعد النويوي وميكي قادمين إليه من ديبورتيفو وخيتافي على التوالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة