fcb.portal.reset.password

El Barça cerca el tercer triomf a la Lliga / FOTO: ARXIU FCB

تمثل كل مباراة تحدياً جديداً. والهدف من لقاء اليوم الذهاب إلى فترة الاستراحة الدولية من الدوريات المحلية برصيد مثالي من ثلاثة انتصارات وتسع نقاط. وسيكون من شأن الفوز اليوم أن يجعل البارسا يحقق أفضل انطلاقة في المواسم الأخيرة. لكن المهمة ليست سهلة. ورغم أن فالنسيا لم يتذوق طعم الفوز في أول مباراتين له، إلا أنه لم يتجرع مرارة الهزيمة كذلك وتمكن من إيقاع ريال مدريد في فخ التعادل على ملعب سانتياغو بيرنابيو بهدف لمثله.

تشكيلة كاملة

في متناول يد فيلانوفا تشكيلة كاملة يختار منها الفريق الأساسي ليستهل المباراة، باستثناء كارليس بويول الذي لم يتعافَ من الإصابة التي ألمّت به مع أوساسونا على ملعب بامبلونا ومن غير المؤكد حتى الآن ما إذا كان سيشارك في اللقاء. لكن كلاً من تياغو وألفيس أصبحا على أتم الاستعداد للعودة إلى أرضية التباري، وقد يلعب سونغ مباراته الأولى على ملعب كامب نو.

فالنسيا يعلن تشكيلة من 20 لاعباً

يتجه فالنسيا إلى المباراة أيضاً بتشكيلة كاملة. وقد اتجه غاغو وتياجو إلى برشلونة رغم الشكوك المحيطة بلياقتهما وقد ظهر اسمهما ضمن التشكيلة المعلنة المكونة من 20 لاعباً. كما برز اسم النجم المنضم حديثاً سيسوكو وقد يلعب مدافعاً على الجانب الأيسر من الملعب. وسيغيب عن تشكيلة الفريق الضيف لاعبان هما ريكاردو كوستا (نتيجة الإيقاف) وبانيجا (بداعي الإصابة). يُذكر أن فالنسيا استهلّ موسمه الحالي بتعادلين خارج الديار مع ريال مدريد (1-1) وأمام جمهوره مع ديبورتيفو (3-3).

الرجوع الى أعلى الصفحة