fcb.portal.reset.password

بوسكيتس في المؤتمر الصحفي. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

كان سيرخيو بوسكيتس واحداً من أفضل اللاعبين في المباراة ضد ميلان الإيطالي. فقد تمكن من إضفاء التوازن على خط وسط الفريق كما اضطلع بدور دفاعي هائل، لدرجة جعلت المدير الرياضي للنادي، أندوني زوبيزاريتا، يشجع على "إظهار أداء سيرخيو في هذه المباراة للاعبين الشباب الذي يتدربون في لامازيا".

وقال لاعب خط الوسط بتواضع واتزان في مؤتمر صحفي غداة التأهل التاريخي إن هدفه كان يتمثل في "محاولة القيام بالمهمة على الوجه الأكمل" مؤكداً أنه "سعيد جدا بما آل إليه هذا اللقاء".

ليلة ولا في الأحلام

وقال بوسكيتس، الذي انضم للفريق الأول في عام 2008، إن موقعة الثلاثاء ضد ميلان كانت واحدة من أفضل اللحظات التي عاشها خلال مسيرته الاحترافية: "إنها أفضل مباراة خضتها مع هذا الفريق. لقد كانت بمثابة المباراة المناسبة في الوقت المناسب".

وأضاف بوسكيتس: "قبل مباراة أمس، لم نكن قد نجحنا في تعويض خسارة بهذا الشكل. إنه لشرف كبير أن أكون جزءا من هذا الفريق".

أوضح اللاعب الكاتالوني أن كل شيء سار في صالح برشلونة من البداية وحتى النهاية، حيث قال في معرض حديثه: "كان لدينا أسبوع كامل للتحضير للمباراة. كان الجمهور في مستوى الحدث، حيث ساندنا وآزرنا بقوة قبل وأثناء اللقاء. لقد أدرك اللاعبون ذلك فوق أرضية الملعب، وهو ما حفزنا أكثر على تقديم ذلك الأداء الكبير".

وختم سيرخيو بالقول "إن جميع مباريات دوري الأبطال صعبة بدون استثناء. وإذا لم نُخرج كل ما في جعبتنا، فإننا سنعاني كثيراً، مما قد يعصف بآمالنا في التأهل للدور التالي. علينا أن نستفيد من دروس هذه التجربة".

 

الرجوع الى أعلى الصفحة