اللاعبون في لحظة الاحتفال بأحد الأهداف الأربعة. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

سيرخيو بوسكيتس

"النتيجة منصفة، وفي واقع الأمر كان يجب أن نفوز بنتيجة أكبر من هذه".

"في الشوط الأول من مباراة الذهاب في برشلونة، واليوم خلال الدقائق التسعين، كان بإمكاننا تسجيل عدد أكبر من الأهداف."

"نحن نطمح للفوز في كل مسابقة نخوضها. تنتظرنا مباراة ضد ريال مدريد في الدور قبل النهائي، ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب [في مدريد]، آملين أن نصل إلى النهائي بعد مواجهة الإياب على أرضنا وبين جماهيرنا".

جيرارد بيكيه

"كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وكان يجب علينا أن نحقق الفوز. الآن تنتظرنا مباراة كبيرة في الدور قبل النهائي ضد ريال مدريد".

"لقد جئنا هنا للعب كرة قدم رائعة، وقد حققنا هذا المبتغى في الشوط الثاني. وفي نهاية المطاف، حصلنا على نتيجة جيدة."

"كنا نعرف أن المهمة ستكون معقدة ولقد كانت كذلك بالفعل. حاولنا السيطرة على الكرة، ورغم أن المباراة كانت جنونية في بعض الأحيان، إلا أني أعتقد أن هذه النتيجة عادلة".

"لم أكن أعتقد أني سوف أسجل بهذه السرعة. أنا سعيد جداً، خاصة وأننا تمكنا من التأهل إلى الدور المقبل".

عن الكلاسيكو: "ستكون مباراة مثيرة لأنها مواجهة في نصف نهائي كأس الملك، حيث إن الفائز فيها يتأهل إلى المباراة النهائية. إنها واحدة من المباريات الأكثر جاذبية في السنة. كنا محظوظين جداً في مثل هذه المباريات خلال العامين الماضيين. والآن سوف نعود لمنازلة ريال مدريد، الذي يظل خصماً خطيراً على الرغم من أنه يفتقد عدداً من لاعبيه المهمين".

خافيير ماسكيرانو

"كنا نعرف أن علينا أن نأتي إلى هنا لتحقيق الفوز. كما كنا نعرف أنه لن يكون من السهل التغلب عليهم، إذ أثبتوا ذلك طوال الموسم. لكننا قدمنا مباراة رائعة".

أندريس إنييستا

"أنا سعيد لأني تمكنت من مساعدة الفريق من خلال هدفي، وأعتقد أننا سجلنا أهدافنا الأربعة في الأوقات المناسبة فتأهلنا للدور المقبل".

"مهمة الحكم معقدة جدا وأنا أفضل أن لا أقول أي شيء آخر في هذا الشأن."

"تمكنوا بسرعة من إدراك التعادل في مناسبتين، والشيء المهم هو أن النتيجة الإجمالية كانت من نصيبنا."