سيرخيو بوسكيتس. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

عقد سيرخيو بوسكيتس مؤتمراً صحفياً اليوم في المدينة الرياضية قبل الحصة التدريبية الأخيرة التي سبقت الرحلة إلى بلد الوليد. وقال لاعب خط الوسط الكاتالوني واصفاً الأجواء العامة داخل الفريق في ظل غياب تيتو فيلانوفا: "نريد المواصلة بنفس الديناميكية. سوف نعمل جميعنا على مساعدة جوردي رورا. إنه قادر تماما على إدارة الفريق، وسنحاول الفوز".

وشدد صاحب القميص رقم 16 على ضرورة التحلي بالإيجابية والتركيز على المباراة بشكل كامل لأن "الفوز بثلاث نقاط سيكون مهماً للغاية كما أنه سيساعد تيتو على التعافي".

الثقة التامة في رورا

كما أشار بوسكيتس إلى التلاحم الكبير الذي يميز صفوف الفريق: "سوف نتسلح بالقوة التي بعثها تيتو في أنفسنا عندما جاء ليتحدث إلينا. ونحن نريد الفوز من أجله، علينا أن نحقق هذه النقاط الثلاث". ثم جدد سيرخيو ثقة اللاعبين في المدرب المساعد، جوردي رورا، مذكراً بأنه "يعمل هنا منذ سنوات، وهو يعرف الأوضاع الداخلية حق المعرفة. إنه يعرف ما يجب عليه أن يفعله، ومن المؤكد أنه سينجز مهمته بشكل جيد".

وختم لاعب الوسط حديثه بتحليل خصم السبت، موضحاً أن "بلد الوليد فريق يلعب كرة قدم جيدة جدا وهو يقدم موسما جيدا. نحن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "أتلتيكو مدريد وريال مدريد لن يستسلما بسهولة، وسيحاولان تدارك الموقف".