سيسك فابريغاس. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أكد سيسك فابريغاس أن أفضل طريقة للتحضير لمباراة إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا امام ميلان تتمثل في اللعب بشكل جيد مساء السبت أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الاسباني.

وقال اللاعب الدولي الكاتالوني "علينا أن نُخرج كل ما في جعبتنا ضد ديبورتيفو إذا كنا نريد أن نكون على أتم الاستعداد لملاقاة ميلان"، مضيفاً أن موقعة الثلاثاء أمام العملاق الايطالي "ستكون أهم مباراة في الموسم، ولا شك أن اللاعبين والمشجعين سيكونون في مستوى الحدث".

ويبدو أن خارطة الطريق لتجاوز عقبة الروسونيري واضحة في ذهن فابريغاس، الذي قال في مؤتمر صحفي عقده مساء الخميس: "إذا لم نلعب بذكاء، وإذا خضنا المباراة بإثارة مفرطة، فإن الأمور لن تسير على ما يرام. علينا أن نتحلى بالذكاء وليس بالاندفاع الزائد عن حده ورباطة الجأش المفرطة."

في أفضل حال

وأوضح فابريغاس أنه في قمة مستواه في هذه المرحلة من الموسم من الناحية البدنية: "أشعر أني أقوى من أي وقت مضى، أود المساهمة في تحقيق أشياء عظيمة مع هذا النادي. إذا كانت مصلحة الفريق تقتضي أن أبقى على دكة البدلاء، فأنا أقبل بذلك".

وحول دور المشجعين في موقعة الثلاثاء، قال فابريغاس "إن هذا الجمهور يتوقع من الفريق تحقيق الانتصار دائماً، وهو يدفعنا في هذا الاتجاه إذ يساعدنا على التفوق وإخراج كل ما في جعبتنا خلال المواعيد الكبرى".

وختم سيسك بالقول: "هذه المجموعة قادرة على التألق في المباريات الكبيرة، وليس هناك شك في ذلك. نحن قادرون على قلب النتيجة، والأمر بيدنا ويتوقف علينا".