fcb.portal.reset.password

فابريغاس يعانق رفاقه بعد هدفه في مرمى بنفيكا. FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

كان سيسك فابريغاس من أفضل لاعبي البلاوغرانا في مباراة الثلاثاء أمام بنفيكا على أرضية دا لوش. فبالإضافة إلى أدائه الممتاز في خط الوسط الهجومي، تمكن صاحب القميص رقم 4 من تسجيل الهدف الثاني ليساهم في فوز فريقه (0-2) على حساب بنفيكا العنيد.

وقال فابريغاس بعد صافرة النهاية "إن مستوانا يتحسن مباراة بعد أخرى. لقد بدأ الفريق المنافس بقوة مما عقد مهمتنا بعض الشيء في الشوط الأول، لكننا تمكنا من التحكم في مجريات اللعب بعد الاستراحة فانقلب الوضع رأساً على عقب".

كما تأسف سيسك لإصابة كارلس بويول، حيث قال والحسرة بادية على وجهه: "إنه سوء الطالع. إنه مشهد تقشعر له الأبدان. يتعلق الأمر بلاعب بالغ الأهمية في الفريق، وهذا يزيد من حسرتنا. لكنه من أقوى الناس الذين عرفتهم في حياتي، وأنا متأكد أنه سيعود أقوى من السابق".

كما تحدث لاعب وسط برشلونة عن عودته القوية إلى هز الشباك بعد فترة صيام طويلة، حيث قال للصحفيين: "لقد بقيت هادئاً دائماً حيال ذلك. أحياناً لا تدخل الكرة، لكني الآن سجلت هدفين بقدمي اليسرى، وهذا شيء لم يسبق لي أن فعلته من قبل".

بالإضافة إلى فابريغاس، تحدث بعض من زملائه إلى ممثلي وسائل الإعلام بعد الفوز الصعب على أشبيلية.

وفي ما يلي أبرز تصريحات لاعبي الفريق الكاتالوني:

أليكسيس سانشيز:

"إن ثقتي في النفس تزداد مع مرور المباريات. تنتظرنا مباراة مهمة أخرى يوم الأحد، وأتمنى أن أواصل على هذا المنوال".

"لقد لعبنا أمام فريق جيد. لم يسبق لبرشلونة أن فاز هنا، وأنا سعيد بالهدف الذي سجلته".

جوردي ألبا

"بويول لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا. إنها حسرة كبيرة، ولا سيما أنه عاد للتو من إصابة أخرى. أتمنى أن يستعيد عافيته عاجلاً".

"كنا الفريق الأفضل، قدمنا مباراة رائعة في الهجوم كما في الدفاع. سجلنا هدفين وكان بإمكاننا إحراز المزيد. لقد فزنا على فريق كبير في ملعب كبير".

"يزداد شعوري بالارتياح مع توالي المباريات، وأنا متأكد أن مستواي سيتحسن مع الوقت. أنا سعيد بحصولي على الفرصة للعب"

"مباراة الكلاسيكو تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للفريق، وكل من لعب فيها سيقدم أداء جيداً. أنا رهن إشارة المدرب".

خافيير ماسكيرانو

"لعبنا أمام فريق قوي. فقد ضغط علينا كثيراً كما أنه يضم في صفوفه عدداً من اللاعبين الجيدين. سجلنا هدفاً في الشوط الأول وهذا منحنا بعض الارتياح. كان بإمكاننا تسجيل مزيد من الأهداف، وقد نجحنا في مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني".

"إصابة بويول تمثل أسوأ خبر هذه الليلة. إنه كابتن الفريق. إنه لاعب بالغ الأهمية، يمنح قيمة مضافة للمجموعة. أتمنى أن يستعيد عافيته في القريب العاجل".

"سوف نكون في أتم جاهزيتنا لخوض مباراة الكلاسيكو"

فيكتور فالديز (عبر تويتر)

"فوز كبير أمام فريق كبير بحجم بنفيكا. يا له من شوط أول رائع. لم أخضع لاختبار كهذا منذ مدة. أسوأ خبر هذه الليلة يتمثل في إصابة بويول. قلوبنا معك يا كابتن!"


الرجوع الى أعلى الصفحة