fcb.portal.reset.password

داني ألفيش خلال الدردشة الرقمية مع الجمهور عصر الخميس. / FOTO: ÁLEX CAPARRÓS-FCB

عقد داني ألفيش مؤتمراً عبر الفيديو بنظام غوغل + هانغاوات عصر الخميس، حيث كان بإمكان عشاق البلاوغرانا من جميع أنحاء العالم طرح أسئلتهم على الظهير البرازيلي.

وفي حوار حصري بُث مباشرة على الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي برشلونة، قال ألفيش إن برشلونة سيواصل سعيه للفوز بجميع الألقاب الممكنة في نهاية الموسم، مبدياً حماسه الشديد لمواجهة ميلان في دوري الأبطال وريال مدريد في كأس الملك.

وأوضح صاحب القميص رقم 2 في صفوف البلاوغرانا أن "مثل هذه المباريات هي التي نطمح إلى خوضها، فقد كافحنا طويلاً من أجل الحصول على هذه الفرصة ولعب هذه المواجهات".

وقال ألفيش إن "المباريات الحاسمة أصبحت على مرمى حجر وسوف نبذل كل ما بوسعنا لكي يكون بشلونة في المكان الذي يستحقه".

كما أكد الظهير البرازيلي أن لاعبي الفريق الكاتالوني "يُدركون تماماً أن كرة القدم فوز وخسارة وتعادل. هذا النادي يعرف كيف يفوز، ولكنه يعرف أيضاً كيف يتقبل الهزيمة والتعادل".

وأردف داني في جوابه على أسئلة المشجعين أن الهدف الذي سجله في مرمى ريال مدريد خلال ربع نهائي كأس الملك الموسم الماضي يمثل أفضل لحظة شخصية عاشها مع البلاوغرانا منذ انتقاله إلى الكامب نو.

وفي الختام أعرب ألفيش عن سعادته بخبر تجديد عقد ميسي مع برشلونة حتى عام 2018، حيث أوضح قائلاً: "أعتقد أنه يوم خاص بالنسبة لجميع مشجعي برشلونة، وذلك لأن أفضل لاعب في الفريق سيبقى مع النادي لسنوات عديدة. أنا سعيد جدا، لأنني أريد كل الخير لأصدقائي ولأنه سيكون بإمكاني قضاء المزيد من السنوات إلى جانب ليو".


 

[[BOTOVERMELL::HANGOUT++مع داني ألفيش::http://www.fcbarcelona.com/club/barca-2-0/detail/article/campnoulive-s-google-hangout-with-dani-alves::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

كم عدد الأوشام

في دردشة الفيديو الجماعية، طرح أحد المشاركين سؤالاً يتعلق بحياة ألفيش الخاصة، حيث دفعه فضوله إلى محاولة معرفة كم عدد الأوشام في جسم اللاعب البرازيلي، فأجاب داني مبتسماً: "حسناً، لا أعتقد أن لدينا الوقت للخوض في التفاصيل الآن، ولكن ما يقرب من 15 وشماً".


الرجوع الى أعلى الصفحة