fcb.portal.reset.password

برشلونة يتأهب لنهاية موسم مثيرة.

بدأ العد التنازلي لنهاية الموسم، حيث يضع برشلونة نصب عينيه درع بطولة الدوري الأسباني ولقب دوري أبطال أوروبا، بعدما توقفت حملة الدفاع عن عرشه في مسابقة كأس الملك.

ميزة كبيرة في الليغا

يتقدم برشلونة بفارق كبير عن أقرب مطارديه في الدوري الأسباني، حيث يبتعد عن ريال مدريد بما مجموعه 13 نقطة، قبل عشر مباريات من خط النهاية، علماً أن البلاوغرانا بحاجة إلى 18 نقطة فقط من أصل الثلاثين الممكنة ليضمن اللقب بشكل رسمي.

هذا وسيلعب الفريق الكاتالوني 5 من مبارياته المتبقية في الكامب نو (حيث أحرز 13 انتصاراً مقابل تعادل واحد)، إذ سيستضيف كلاً من مايوركا، ليفانتي بيتيس، بلد الوليد ومالقة، بينما يحل ضيفاً على سرقسطة، أتلتيك بيلباو أتلتيكو مدريد وإسبانيول.

دوري الأبطال

وعلى صعيد المسابقة القارية الأغلى، سيكون برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان ضمن الدور ربع النهائي، بعدما أزاح ميلان في المرحلة السابقة برباعية نظيفة في الإياب عوض بها نكسة سان سيرو بهدفين دون رد. وسيتعين على البلاوغرانا التحلي بالحيطة والحذر أمام الفريق الفرنسي المدجج بالنجوم إن هو أراد مواصلة مشواره نحو نهائي الأحلام المرتقب يوم 25 مايو، علماً أن طريق الفريق الكتالوني إلى ويمبلي لن يكون مفروشاً بالورود في ظل وجود عمالقة بحجم ريال مدريد، غلطة سراي وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وبوروسيا دورتموند ومالقة.


الرجوع الى أعلى الصفحة