fcb.portal.reset.password

ليلة الاحتفال باللقب. / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

بعد موكب اللقب الذي عاشته مدينة برشلونة يوم الاثنين الماضي، سيكون عشاق البلاوغرانا على موعد مع احتفالية أخرى بدرع بطولة الليغا هذا المساء في الكامب نو، حيث ستبدأ السهرة بمباراة الجولة 36 من الدوري الأسباني ضد بلد الوليد (19:00 توقيت غرينتش) لتمتد إلى ما بعد صافرة النهاية.

الضوء الأخضر لماسكيرانو وفالديز

سيكون بإمكان المدرب تيتو فيلانوفا الاعتماد على الحارس فيكتور فالديز ولاعب المحور خافيير ماسكيرانو العائدين من الإصابة بعد تلقيهما التصريح الطبي يوم السبت. وفي المقابل، من المتوقع غياب بويول وميسي بداعي الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة أدريانو، أبيدال وألفيش، الذين خاضوا سباقاً ضد الساعة على مدى الأيام الماضية ليكونوا جاهزين للمباراة.

وسيدخل برشلونة هذا اللقاء وعينه على الفوز، حيث يسعى جاهداً إلى بلوغ رصيد 100 نقطة في نهاية الموسم، مما سيعني معادلة الرقم القياسي الذي حققه ريال مدريد العام الماضي.

روكافينا وإيبرت خارج التشكيلة

لا شك أن بلد الوليد لن يكون صيداً سهلاً هذه الليلة في الكامب نو. فرغم أن فريق ميروسلاف دجوكيتش ضمن بقاءه في دوري الدرجة الأولى، إلا أنه سيحاول أن يكون ثاني فريق فقط (بعد ريال مدريد) يفلت من الهزيمة في ملعب البلاوغرانا هذا الموسم. ولكن سيتعين عليه خوض المباراة محروماً من عنصرين أساسيين: الصربي روكافينا بداعي الإيقاف والألماني إيبرت المصاب بالزكام.

الرجوع الى أعلى الصفحة