fcb.portal.reset.password

FOTO: ARXIU FCB

بالتعاون مع السلطة الوطنية الفلسطينية والحكومية الإسرائيلية، سينظم نادي برشلونة دورتين تدريبيتين في كرة القدم من أجل السلام في شهر أغسطس القادم، حيث ستقام واحدة في الضفة الغربية والأخرى في إسرائيل بمشاركة أطفال من البلدين.

ويود نادي برشلونة أن عرب عن شكره لرئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وكذلك الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز عن التزامهم الشخصي بإنجاح هذا المشروع ودعمهم له.

وسيشارك في هذا الحدث كل من اتحاد كرة القدم الفلسطيني ونظيره الإسرائيلي، فضلاًعن مركز بيريز للسلام، حيث ستعمل السلطة الفلسطينية وحكومة إسرائيل على تقديم كل المساعدة والدعم اللازمين.

هذا وسيكون ليونيل ميسي، تشافي هيرنانديز، أندريس إنييستا، جيرارد بيكيه، كارلس بويول وسيسك فابريغاس من بين لاعبي نادي برشلونة الذين سيزورون فلسطين في 3 أغطس قبل أن يحلوا بإسرائيل في اليوم التالي، حيث سيسافر أعضاء الفريق مع عائلاتهم وأصدقائهم ومشجعيهم، إذ يتطلعون إلى كرم ضيافة أهالي المنطقة.

ومنذ سنوات، يُعتبر برشلونة جسراً للحوار بين الإسرائيليين والفلسطينيين، حيث سبق لمؤسسة نادي برشلونة أن نظمت عدداً من الأنشطة الرياضية المشتركة بين الطرفين، وهي ملتزمة بالمواصلة على هذا المنوال في إطار جهودها المستمرة للمساعدة على إحلال السلام في المنطقة.

كما يظل نادي برشلونة حريصاً على التزامه بتعزيز الحرية والديمقراطية، علماً أن شراكته الطويلة الأمد مع اليونيسيف تضع الأطفال في صميم مبادراته الهادفة.

وجدير بالذكر أنه سيتم التبرع بجميع عائدات جولة برشلونة للسلام لفائدة مبادرات دعم السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين من خلال القيم الرياضية.


الرجوع الى أعلى الصفحة