fcb.portal.reset.password

برشلونة فاز على مالقة 4-1 ورفع رصيده إلى 100 نقطة. / PHOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أمطر برشلونة شباك مالقة في آخر مباراة ضمن فعاليات الدوري الأسباني لينهي موسم 2012-2013 بمئة نقطة في رصيده، معادلاً بذلك الرقم القياسي الذي حققه ريال مدريد العام الماضي.

وفاز البلاوغرانا على ضيفه الأندلسي برباعية مقابل هدف وحيد في ملعب الكامب نو وسط أجواء ربيعية مذهلة تميزت بالاحتفالية والعروض الكروية الرائعة.

وافتتح دفيد فيا باب التسجيل منذ الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف سيسك فابريغاس ومارتن مونتويا الثاني والثالث في الدقيقتين 13 و15 على التوالي، ليُنهي أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بفارق كبير نتيجة وأداءً.

ولم تمر سوى خمس دقائق على استئناف اللعب بعد عودة الفريقين من الاستراحة، حتى تمكن أندريس إنييستا من رفع الغلة إلى أربعة أهداف، بينما نجح موراليس مباشرة بعد ذلك في تسجيل هدف الترضية لأبناء مانويل بيليغريني.

وبالإضافة إلى ختم الموسم بـ"مئوية" تاريخية، احتفل برشلونة بتخطي رقمه القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة لصالحه في موسم واحد، حيث هز الشباك في 115 مناسبة خلال منافسات الليغا هذه المرة.

وبعد صافرة النهاية، أقام النادي بإدارته ولاعبيه وجمهوره حفلاً تكريمياً خاصاً على شرف إريك أبيدال، الذي سيترك الفريق هذا الصيف بعدما قضى في صفوفه ست سنوات من التألق والأمجاد والكفاح.


الرجوع الى أعلى الصفحة