fcb.portal.reset.password

FCB - OSASUNA Messi Villa / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

ميسي كان نجم المباراة بلا منازع. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

أكرم برشلونة ضيفه أوساسونا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد مساء الأحد في الجولة الثانية من مرحلة الإياب ضمن فعاليات الليغا الأسبانية.

وظفر ليونيل ميسي بحصة الأسد في مهرجان هذه الليلة، حيث سجل النجم الأرجنتيني رباعية شخصية توسطها هدف بيدرو رودريغيز قبيل نهاية الشوط الأول.

وبذلك يكون البلاوغرانا قد استعاد نشوة الفوز في الدوري بعد هزيمته المفاجئة نهاية الأسبوع الماضي في ملعب أنويتا على يد ريال سوسييداد، حيث شهدت مدينة سان سباستيان حينها أول سقوط للنادي الكاتالوني في منافسات الليغا هذا الموسم.

وبهذا الفوز الكبير رفع برشلونة معنوياته قبل أن يحول تركيزه إلى الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس الملك. كما عزز أبناء المدرب تيتو فيلانوفا بهذه النتيجة موقعهم في صدارة الترتيب، حيث أصبحت في جعبتهم 58 نقطة من أصل 21 مباراة.

وافتتح أصحاب الأرض باب التهديف منذ الدقيقة العاشرة عن طريق ميسي الذي استقبل تمريرة مذهلة من تشافي قبل أن يتفوق على الحارس ويودع الكرة في الشباك.

ثم عاد صاحب القميص رقم 10 لمضاعفة تقدم البلاوغرانا في الدقيقة 27 ليضيف بيدرو الثالث قبل ست دقائق من الاستراحة.

ولدى العودة من غرف الملابس، تواصل ضغط برشلونة على مرمى أندريس فيرنانديز، ليتوج ميسي جهود زملائه في الدقيقة 55 بالهدف الرابع لفريقه والثالث في رصيده الشخصي خلال هذه المباراة، قبل أن يعود لهز الشباك من جديد محرزاً "سوبر هاتريك" عند حلول الدقيقة 57.

وبذلك يكون النجم الأرجنتيني قد رفع رصيده إلى 202 هدف في 235 مباراة ضمن منافسات الليغا، أي بمعدل 0.85 هدفاً في كل لقاء.

الرجوع الى أعلى الصفحة