بويول خلال الحصة التدريبية. FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB.

بعد انتهاء الجولة الأوروبية القصيرة والخلود للراحة على مدى يومين، عاد الفريق إلى التدريب صباح الثلاثاء في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث تميزت حصة هذا اليوم بغياب 11 من اللاعبين الدوليين بسبب التزاماتهم مع منتخباتهم الوطنية.

وقاد فيلانوفا التدريب المبرمج لصباح يوم الثلاثاء برفقة 10 لاعبين فقط، وهم: تشافي، فيا، بينتو، جوردي ألبا، أدريانو، دوس سانتوس، مونتويا، فونتاس، بارترا وبويول، الذي غاب عن مباراة السبت أمام دينامو بوخارست بسبب شد عضلي. كما حضر الحصة لاعبو الفريق الرديف كريستيان تيو وسيرجي روبيرتو وبانيوز.

تياغو يعود إلى التمرين

كان تياغو ألكانتارا بدوره ضمن المشاركين في تدريبات الثلاثاء، لكنه تمرن على انفراد وفق برنامج النقاهة الذي حدده أطباء الفريق، استكمالاً لعملية تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في فخذه الأيمن نهاية الموسم الماضي.

وركز التدريب على وضع آخر اللمسات قبل أن يستهل البارسا مشواره في الليغا بملاقاة ريال سوسييداد على ملعب الكامب نو يوم الأحد المقبل، 19 أغسطس، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت وسط أوروبا.

ومن المتوقع أن يعود الغائبون إلى برشلونة مباشرة بعد انتهاء المباريات الدولية، حيث سيخوضون مع الفريق حصة مساء يوم الخميس.