fcb.portal.reset.password

تشافي وفابريغاس وإنييستا وبوسكيتس ضمن المرشحين لأفضل فريق في العالم.

أعلنت رابطة اللاعبين العالميين والاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الاثنين قائمة م من 15 لاعب وسط في لائحة مصغرة للدخول في تشكيلة أفضل 11 لاعباً في جميع المراكز خلال عام 2012.

ويُعتبر برشلونة النادي الأكثر تمثيلاً في هذه القائمة، حيث يوجد أربعة من نجومه ضمن المرشحين، ويتعلق الأمر بكل من تشافي هيرنانديز وسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس.

وفي ما يلي، قائمة لاعبي الوسط المتنافسين على ثلاثة مقاعد في الفريق المثالي لسنة 2012:

تشابي ألونسو (إسبانيا/ريال مدريد)، سيرخيو بوسكيتس (إسبانيا/برشلونة)، سيسك فابريغاس (إسبانيا/برشلونة)، ستيفن جيرارد (إنجلترا/ليفربول)، إيدين هازارد (بلجيكا/تشيلسي)، أندريس إنييستا (إسبانيا/برشلونة)، فرانك لامبارد (إنكلترا/تشيلسي)، لوكا مودريتش (كرواتيا/ريال مدريد)، مسعود أوزيل (ألمانيا/ريال مدريد)، أندريا بيرلو (إيطاليا/يوفنتوس)، فرانك ريبيري (فرنسا/بايرن ميونيخ)، دفيد سيلفا (إسبانيا/مانشستر سيتي)، باستيان شفاينشتايجر (ألمانيا/ بايرن ميونيخ)، يايا توريه (كوت ديفوار/مانشستر سيتي)، تشافي هيرنانديز (إسبانيا/برشلونة).

وسيتمّ الإعلان عن التشكيلة النهائية لفريق العالم لسنة 2012 في حفل تسليم الكرة الذهبية الذي ستستضيفه مدينة زيوريخ، مقر الفيفا، يوم 7 يناير 2013.


الرجوع الى أعلى الصفحة