بيكيه يبتسم أمام زملائه بعد حصوله على التصريح الطبي. / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

خاض برشلونة تدريبات الاثنين بالمدينة الرياضية جوان غامبر، عشية السفر إلى اسكتلندا لملاقاة سلتيك غلاسغو في الجولة الرابعة من فعاليات المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا.

وحملت حصة ظهر اليوم أخباراً سارة للنادي الكاتالوني وعشاقه، حيث شهدت عودة جيرارد بيكيه إلى كامل لياقته وتمرنه بشكل عادي مع بقية زملائه، لينال بذلك التصريح الطبي الذي يمنحه الضوء الأخضر للعودة إلى التباري بعد غيابه عدة أسابيع بسبب الإصابة.

وبعد انتهاء التدريبات، كشف المدير الفني تيتو فيلانوفا قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى اسكتلندا مساء الثلاثاء، حيث سيصطحب معه قلب الدفاع صاحب القميص رقم 3، إضافة إلى سيرجي روبيرتو وأوير، لاعبَي الفريق الرديف اللذين لم يكونا حاضرين في مباراة السبت أمام سيلتا فيغو. وفي المقابل، سيغيب كل من أدريانو بداعي الإصابة وسيرخيو بوسكيتس بسبب الإيقاف.

عودة تياغو

من جهته، يواصل تياغو برنامج تعافيه من التمزق الذي تعرض له في ركبته اليمني، لكنه خاض اليوم تمارينه الأولى فوق أرضية الملعب منذ إصابته أمام أشبيلية. وقد تدرب اليوم بمعزل عن بقية أعضاء الفريق، حيث انضم إلى الكابتن كارلس بويول، الذي مازال بدوره ينتظر التصريح الطبي.

 

قائمة لاعبي برشلونة لمباراة سلتيك

فالديز، بينتو، ألفيش، فابريغاس، تشافي، فيا، إنييستا، أليكسيس، ميسي، جوناتان دوس سانتوس، ماسكيرانو، بارترا، بيدرو، جوردي ألبا، مونتويا، بيكيه، سونغ، تيو، سيرجي روبيرتو وأوير.