fcb.portal.reset.password

مولر بقميص ميسي في مقر نادي بايرن ميونيخ. / FOTO: BAYERN MÜNCHEN

تلقى جيرد مولر يوم الخميس قميص البارسا الذي أرسله له ليو ميسي بمناسبة تحطيم رقمه القياسي.

وبعدما كان الأسطورة الألماني ينفرد بالسجل العالمي منذ عام 1972 الذي هز فيه الشباك 85 مرة، تمكن ميسي من التفوق عليه في عام 2012، محرزاً ما لا يقل عن 91 هدفاً.

ولدى استلام قميص ميسي، شكر مولر النجم الأرجنتيني ونادي برشلونة على هذه الهدية القيمة واللفتة الجميلة، حيث صرح هداف بايرن ميونيخ السابق قائلاً: "أنا سعيد جداً وفخور للحصول على مثل هذا القميص من أفضل لاعب في العالم".

إلى متحف البايرن

مولر، المدرب المساعد للفريق الرديف بنادي بايرن ميونيخ، ظهر في صورة وهو يحمل قميص ميسي في مقر النادي البافاري، حيث أعلن أنه سيعيره لمتحف بايرن ميونيخ.

وبعدما حقق ميسي هذا الرقم القياسي الباهر في نهاية العام الماضي، أبى إلا أن يتقاسم هذه اللحظة التاريخية مع اللاعب الأسطوري المعروف باسم توربيدو، حيث أرسل له قميص نادي برشلونة الذي كتب عليه: "إلى جيرد مولر / مع احترامي وإعجابي / عناق". (يمكن مشاهدة الفيديو عبر الرابط المبيَّن على يمين الشاشة)

كما كان القميص مصحوباً برسالة من رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل إلى كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، حيث أعرب فيها عن "تقديرنا لشخصية جيرد مولر" مشيرا إلى أن الرقم القياسي السابق "كان دافعاً إضافياً ومصدر تحفيز لميسي".

وأوضح روسيل في رسالته: "إن الحب والإعجاب الذي يكنه نادينا للبايرن ومشجعيه تجلى مرة أخرى من خلال الروابط التاريخية بين هذين اللاعبين اللذين وضعا معايير جديدة، علماً أنهما يُعتبران رمزين مرجعيين يحملان دلالات عاطفية كبيرة بين جماهير كل فريق من الفريقين".

الرجوع الى أعلى الصفحة