fcb.portal.reset.password

غذاء عمل في بوخارست بحضور جوردجي هاجي

كان جورجي هاجي متألقاً وموهوباً فوق أرضية التباري، لكنه يتميز كذلك بلباقته وأناقته أثناء الحديث أمام الكاميرا. فبمناسبة المباراة الودية التي جمعت بين دينامو بوخارست وبرشلونة مساء السبت في عاصمة بلاده، لم يدع الأسطورة الروماني الفرصة تفوته دون أن يشيد بأداء ليونيل ميسي، حيث قال لاعب البارسا السابق: "أنا سعيد جداً بمشاهدة لاعب مثله، فهو حريص دائماً على الفوز كما يسعى دائماً لأن يكون الأفضل، علماً أنه يتحلى بالصراحة والتواضع خارج الملعب كذلك. إنه نموذج مثالي للشباب".

وبخصوص النقاش القائم حول من الأحق بإحراز الكرة الذهبية، أكد هاجي أنه يفضل النجم الأرجنتيني عن أي لاعب آخر، حيث قال "إن ميسي يلعب باليسرى مثلي. كريستيانو رونالدو لاعب رائع، لكني لن أتردد في اختيار ميسي".

كما تحدث لاعب وسط البلاوغرانا السابق عن أهمية الزيارة التي قام بها الفريق الكاتالوني إلى بلاده، مؤكداً أن برشلونة "يحظى باحترام كبير هنا... فهو أفضل فريق في العالم، إذ يلعب وفق أسلوب يجعلك تستمتع بالمباراة، كما أنه فريق كتب فصلاً جديداً في تاريخ كرة القدم".

ذكريات الماضي الجميل

لعب هاجي في صفوف البارسا بين عامي 1994 و1996، وهو مازال يتذكر تلك الأيام الخالدة بكل شوق وحنين.

وقال النجم الروماني السابق: "لدي أصدقاء كثر في برشلونة وأنا أحمل ذكريات رائعة من السنتين اللتين عشتهما هناك، حيث علمتني تلك التجربة أشياء كثيرة كما عشت فيها لحظات مذهلة، ولو أني أشعر ببعض الحسرة على عدم تتويجي بأي شيء مع الفريق".

وتابع هاجي بالقول: "إنني معجب بفلسفة البارسا، وهذا ما جعلني أنضم إليه حينها". ثم ختم حديثه منوهاً بزميله السابق، جوزيب غوارديولا، معرباً عن تقديره لكل ما قدمه للفريق خلال السنوات الأربع الأخيرة، حيث قال بنبرة منشرحة: "إن ما أنجزه شيء مذهل ويصعب تصديقه".


الرجوع الى أعلى الصفحة