fcb.portal.reset.password

Deportivo - FC Barcelona Messi Cesc / FOTO: MIGUEL RUIZ - FCB

واصل ليونيل ميسي العزف على إيقاع التألق في منافسات الليغا، حيث قاد برشلونة إلى إضافة ثلاث نقاط ثمينة لرصيده عندما سجل الساحر الأرجنتيني هدفي الفوز (2-1) في مرمى غرناطة مساء السبت على أرضية ملعب لوس كارمينيس.

وبعدما أنهى الفريق الكاتالوني الشوط الأول متخلفاً في النتيجة أمام مضيفه غرناطة بهدف أحرزه النيجيري أودوين إيغالو في الدقيقة 25، تمكن صاحب القميص رقم 10 من إدراك التعادل مباشرة بعد العودة من الاستراحة ليمنح التقدم للبلاوغرانا في منتصف الشوط الثاني.

وبثنائيته في مرمى الحارس تونيو، رفع ميسي رصيده الشخصي إلى 301 هدف رسمي بقميص البلاوغرانا، أي بمتوسط يبلغ 0.82 في كل مباراة، كما أصبح أول لاعب يجد طريقه إلى المرمى في 14 مباراة متتالية ضمن فعاليات الدوري الأسباني الأول، معززاً بذلك موقعه في صدارة هدافي الليغا برصيد 37 هدفاً من أصل 24 مباراة.

ومن جهته، رفع برشلونة رصيده إلى 65 نقطة في جدول ترتيب الليغا، محكماً قبضته على الصدارة بفارق مريح عن ملاحقيه، حيث باتت تفصله 15 نقطة عن صاحب المركز الثاني، أتليتيكو مدريد، الذي يحل ضيفاً على بلد الوليد في امتحان عسير مساء الأحد، بينما أصبح يبتعد بفارق 19 نقطة عن ريال مدريد الذي يستقبل جاره رايو فايكانو في آخر مباراة ضمن هذه الجولة الرابعة والعشرين.

ويأتي انتصار الليلة ليمنح دفعة معنوية للفريق الكاتالوني المقبل على مرحلة حاسمة من الموسم، حيث سيرحل إلى إيطاليا منتصف الأسبوع المقبل لملاقاة ميلان ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيف أشبيلية في الليغا مساء السبت، ومن ثم منازلة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك أولاً ثم ضمن فعاليات الجولة 26 من الدوري الأسباني في مستهل شهر مارس.

الرجوع الى أعلى الصفحة