fcb.portal.reset.password

أبيدال عازم على العودة في أقرب وقت. / FOTO: ARXIU FCB

يحتفل إريك أبيدال هذا الثلاثاء بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، في اليوم الذي يتزامن مع مشاركة نادي برشلونة في الاحتفالات بعيد كاتالونيا الوطني.

ويعيش المخضرم الفرنسي موسمه الخامس بقميص البلاوغرانا، علماً أنه غاب عن المنافسات وتدريبات الفريق منذ خمسة أشهر، حيث خضع في العاشر من أبريل الماضي لعملية زراعة كبد لم يغادر على إثرها المستشفى إلا يوم 21 مايو.

العودة في أقرب وقت

لن ينسى أبيدال أبداً تلك الكلمات التي قالها في حقه المدرب تيتو فيلانوفا يوم تقديم الفريق في مباراة جوان غامبر، حيث خاطبه المدير الفني قائلاً: "إذا كنت تشعر بالقوة وتتحلى بالعزيمة، فإننا سننتظر [عودتك] مهما تطلب منا الأمر ذلك. إن كفاحك هو مصدر قوتنا".

وكان أبيدال من بين عناصر الفريق الذين قُدموا للجمهور في الكامب نو آنذاك، حيث أفصح حينها عن رغبته في "العودة" إلى أجواء التنافس في أقرب وقت ممكن. وبمناسبة تكريمه في مباراة باريس، حيث تعادل البارسا 2-2 مع نادي عاصمة الأنوار في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد، قال صاحب القميص رقم 22: "لقد بدأت العمل في صالة التمارين وأنا على خير ما يرام. إنني أتابع برنامج نقاهتي وأتمنى العودة [إلى ممارسة كرة القدم] في ديسمبر".

إنه لا يعرف المستحيل. عيد ميلاد سعيد، يا أبيدال!

الرجوع الى أعلى الصفحة