fcb.portal.reset.password

إنييستا كان من أبرز لاعبي برشلونة في المباراة أمام ميلان. / FOTO: MIGUEL RUIZ - F

إنييستا

"حققنا ما كنا نطمح إليه. لعب الفريق أفضل مباراة حتى الآن. نأمل أن تساعدنا هذه التجربة في المستقبل"

"كان رد فعل الفريق رائعاً. عندما يكون هناك تلاحم بين اللاعبين والمشجعين، تصبح المباريات في الكامب نو صعبة وطويلة للغاية بالنسبة للخصوم"

"كنا مجبرين على قلب النتيجة لصالحنا وهذا ما فعلناه. لقد ترك الفريق انطباعاً جيداً جداً. عندما ينجح هذا الفريق في الظهور بوجهه الحقيقي فإنه يصبح من الصعب جدا الفوز عليه"

"في بعض الأحيان لا تسير الأمور وفق الشكل الذي نريده. الموسم طويل جداً وهناك وقت لكل شيء. يوم الثلاثاء كان علينا أن نكون في قمة مستوانا وأن نخرج كل ما في جعبتنا وأكثر. وقد حققنا المراد".

دفيد فيا

"لعبنا باندفاع كبير منذ البداية. بحثنا عن الهدف منذ الدقيقة الأولى. لقد آمنا بقدراتنا وهذه هي الكيفية التي يمكنك من خلالها تحقيق أهدافك"

"نحن سعداء للغاية. سعداء لأجل مشجعينا كذلك. لقد ظلوا واثقين فينا دائما ولم ينتقدوا الفريق في أي وقت من الأوقات. لقد حققنا ما حققناه بفضلهم ومن أجلهم"

"إنها فرحة لا توصف. اليوم، علينا أن نستمتع بهذا الإنجاز. لا يهمني الآن من سيكون منافسنا في الدور ربع النهائي"

جوردي ألبا

"إنه فوز مهم جدا بالنسبة لنا، فقد كان هناك الكثير على المحك. عانينا كثيرا في اللحظات الأخيرة حين كان ميلان بحاجة إلى هدف"

"لعبنا بشكل جيد في الهجوم والدفاع على حد سواء. رأينا برشلونة بمستواه الحقيقي وبالأداء الذي عودنا عليه دائما. أتيحت لهم فرصة سانحة عن طريق نيانغ. ولحسن الحظ، كان هدفي مهم جداً"

جيرارد بيكيه

"كنا محظوظين بتسجيل هدف مبكر. لقد ساعدتنا كثيراً. كنا أفضل من ميلان منذ البداية، ونحن لدينا كل المقومات اللازمة لتسجيل الأهداف"

"كان الجو رائعا. كان المشجعون يعرفون أننا بحاجة إليهم. وقد كنا في المستوى ولعبنا بشكل جيد"

داني ألفيش

"مرة أخرى، غادر المشجعون مدرجات الملعب وهم فخورون بهذا الفريق. وجهنا الحقيقي ليس هو ذلك الذي ظهرنا به في ميلانو. وجهنا الحقيقي هو هذا الذي أظهرناه مساء الثلاثاء. حيث ضغطنا وخلقنا فرصاً كثيرة وسجلنا أربعة أهداف وحافظنا على نظافة شباكنا"

"هذه هي هوية فريقنا. إنه فريق يعرف كيف يتحكم في وتيرة اللعب ومجريات المباراة. في هذه الليلة الخالدة، ظهرنا بمستوى عال جدا. في حالات الشدة، يستجيب الفريق بشكل أكثر من رائع"

الرجوع الى أعلى الصفحة