fcb.portal.reset.password

Andrés Iniesta, al programa 'El marcador' de Barça TV / FOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

Iniesta, contra el Bayern. FOTO: ÀLEX CAPARRÓS-FCB.

أكد أندريس إنييستا أن الهزيمة أمام بايرن ميونيخ ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تمثل درساً مفيداً للفريق في المستقبل.

وقال لاعب البلاوغرانا في حوار مع تلفزيون البارسا "يجب أن نهنئ البايرن ونستخلص العبر من الهزيمة"، مؤكداً أن "هذه التجربة تُبرز مدى صعوبة الإنجازات التي حققناها خلال كل هذه المواسم".

وعلى غرار بقية زملائه، اعترف صاحب القميص رقم 8 بتفوق الفريق الألماني، الذي تربع على عرش البونسليغا قبل عدة أسابيع حيث يتقدم بفارق 20 نقطة عن مطارده دورتموند. وقال إنييستا "إننا واجهنا خصماً صعباً للغاية في الذهاب والإياب على حد سواء"، مقراً بأن "البايرن تأهل إلى النهائي بكل جدارة واستحقاق، إذ وصل إلى هذه المرحلة من الموسم وهو في أفضل حالاته، وقد أكد ذلك بكل وضوح فوق أرضية الملعب".

عين على الليغا

بعدما اعترف إنييستا بأن "هذه النتيجة مؤلمة للغاية، لأن مسيرتنا توقفت على عتبة النهائي"، أعرب عن شكره لجمهور برشلونة الذي ملأ مدرجات الكامب نو عن بكرة أبيها وواصل دعم الفريق حتى صافرة النهاية، رغم الخسارة القاسية.

وناشد اللاعب الدولي الأسباني جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري وكل عشاق البلاوغرانا من أجل النهوض في أسرع وقت للتركيز على الدوري الأسباني والاحتفال باللقب الذي بات على مرمى حجر.

وختم إنييستا بالقول "لدينا مباراة مهمة يوم الأحد، ويجب أن نفوز بها. يجب أن نعرف كيف نفرق بين المسابقات. علينا أن نستعيد بسمة الفوز في أقرب وقت".

الرجوع الى أعلى الصفحة